الخميس, 27 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

"مون جيرلان" Mon GUERLAIN ماء عطر كثيف"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد

  • Sep 02, 2019

هدف "جيرلان" GUERLAIN

نقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره إلى الأجيال المستقبليّة.

نلتزم ونعمل باسم الجمال لصالح عملائنا، وباسم جمال ابتكاراتنا، وباسم جمال كوكبنا.

نُشرك عملاءنا وشركاءنا وشركاتنا ونجمعهم، هم الذين يتشاركون رؤيتنا لتخيّل وتحديد عالم أكثر جمالاً ومسؤولاً في الوقت نفسه.





"مون جيرلان" Mon GUERLAIN
"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد


التعبير الأمثل
عن الأنوثة
الحديثة


تعبّر كلّ من تركيبات "مون جيرلان" MON GUERLAIN عن جانب مختلف من الأنوثة الحديثة. كَونه أحدث إصدار من عطر "مون جيرلان" MON GUERLAIN الدائم التميّز، يتعدّى ماء العطر الكثيف الجديد من "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" MON GUERLAIN EAU DE PARFUM INTENSE عناصره ليصبح أكثر من مجموع أجزائه العطريّة. يمكن اعتباره ترجمة جديدة واثقة الإرهاف تحرّك المشاعر وتولّد كيمياءً على البشرة. بفضل خصائصه – راقي لكن فاتن، رقيق لكن قويّ، ناعم لكن واثق – ستشعر أيّة امرأة معقدة ومتعدّدة الأوجه بألفة كبيرة تجاه هذا العطر الجديد.





توقيع امرأة
حديثة


يشكّل "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" MON GUERLAIN EAU DE PARFUM INTENSE
إشادةً بجانب طبيعة المرأة
الحرّة والجامحة والمنفتحة.


تمّ استيحاء هذا العطر وابتكاره للنساء اللواتي يتمتّعنَ بثقة بالنفس ويتبعنَ مسارهنّ الخاصّ ويحتضنّ كافة الجوانب المختلفة لأنوثتهنّ: قوّتهنّ ونعومتهنّ، قدرتهنّ على الصمود وطبيعتهنّ المحبة. يتمتّع ماء العطر الجديد بأوجه جريئة وبمزيج أكثر فرادة وجرأة من أيّ وقتٍ مضى. وتبرز النتيجة على شكل عطر حيوي جديد يسمح لمَن يضعه بالكشف عن جزءٍ من نفسه وفرادته، ممّا يخلق رابطاً مميّزاً مع العطر. يتمتّع "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" Mon Guerlain Eau de Parfum Intense ببصمة عطريّة فريدة ككلّ شخص يضع العطر ويكشف عن نفسه بشكلٍ مختلف مع كلّ فرد. تماماً مثل بشرة ثانية ديناميكيّة بشكلٍ أنيق وحيويّة بشكلٍ مبهج، إنه يجسّد روح "مون جيرلان" Mon Guerlain في أفضل حلّتها؛ كما يُعدّ الترجمة الأكثر أنوثة وإرهافاً لعطر "مون جيرلان" Mon Guerlain حتّى الآن. وبفضل أبرز مكوّناته بما في ذلك درجات الخزامى والفانيليا وخشب الصندل، يقدّم هذا العطر الجديد تصريحاً جريئاً وغامراً ذو خصائص جذابة وناعمة وقويّة لكن خفيفة. يبرز الفانيليا الرائع العزيز على دار "جيرلان" Guerlain في البداية وقلب العطر، ممّا يمنحه قوّةً لافتة ويجعله جذاباً بشكلٍ منعش. ويتمّ دمج الفانيليا مع اللمسات المنعشة من درجات الخزامى الفرنسيّة وخشب الصندل الغنيّ برائحة الأخشاب والبتشول، ممّا يجعل البشرة لا تُقاوم. أغلقوا عينيكم، بخّوه على البشرة واسمحوا لنفسكم بالانتقال فيما تكتشفون عطراً ينضح بالتباينات الغنيّة.

فتبرز النتيجة مع مزيج مفاجئ للعناصر. تخيّلوا درجات الخزامى للانتعاش الخاصة بعطر "مون جيرلان" Mon Guerlain مقترنةً مع ليمون البرغموت والمندرين، والمتشابكة جميعها مع الفانيليا، المكوّن الحسيّ النجم والذي يسود بشكلٍ فاتن.

"مون جيرلان" MON GUERLAIN،
امرأة في عطر


تمّ ابتكار هذا العطر الشرقيّ والمنعش من قِبل تييري واسر ودلفين جيلك كثنائي، وهو مصنوع من مزيج من أجود المكوّنات بما في ذلك الفانيليا التاهيتيّة من بوابوا غينيا الجديدة، والفلّ من الهند، وخشب الصندل من أستراليا، والخزامى من منطقة بروفانس. قويّ، حرّ ومرهف، يشكّل تجسيداً فعليّاً للأنوثة الحاليّة ويشجّع النساء على اكتشاف واحتضان حقيقتهنّ وعدم التخلّي أبداً عن حريتهنّ.




أنجيلينا جولي،
مصدر إلهام


بدأت علاقة أنجيلينا مع "جيرلان" Guerlain في ذكريات طفولتها عن بودرة والدتها من "جيرلان" Guerlain. وتعزّزت من خلال اكتشاف أنجيلينا الخاصّ لفرنسا والثقافة الفرنسيّة عندما أصبحت بالغة. وتبلغ ذروتها اليوم مع تعاون يتمحور حول قيَم مشتركة وأصالة حيث أنها احتفال بالأنوثة الحديثة.



Related Article

  1. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 230 Views
    • about 8 days ago
  2. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 231 Views
    • about 15 days ago
  3. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 91 Views
    • about 17 days ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 116 Views
    • about 21 days ago
  5. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 721 Views
    • about 2 months ago
  6. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 347 Views
    • about 2 months ago