الخميس, 09 يوليو 2020

Doha Qatar

منوعات

سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy Note10 في قطر

  • Aug 29, 2019

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، الستار، عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note10 في قطر. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.

وفي معرض حديثه عن ميزات الهاتف الجديد، قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "يسعدنا إطلاق هاتف Galaxy Note10 عبر المنطقة – لقد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 للمستخدمين الذين يبحثون عن الأفضل وللذين يريدون تحقيق المزيد. فسواءً كان المستخدم ينجز مشروعاً كبيراً للعمل، أو يستمتع بالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها، أو يرغب بممارسة ألعابه المفضلة على الهاتف، فإن جهاز Galaxy Note10 سوف يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل. ويأتي جهاز Galaxy Note10 لتأكيد التزامنا بتزويد المستهلكين بجهاز قوي يساعدهم على تطبيق أفكارهم الجديدة من خلال أدوات الإنتاجية والأداء والتصميم والإبداع، بالإضافة إلى تقديم تجربة متصلة لهم عبر محفظتنا المتكاملة من المنتجات."

تصميم مذهل لتجربة استخدام ممتازة
يقدّر مستخدمو Galaxy Note بشكل كبير قوة التصميم المتطور - ليس فقط من ناحية الشكل وإنما المضمون أيضاً بغية الحصول على تجربة استخدام مثالية، لذلك صممت سامسونج كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 ليكون أنيقاً ونحيفاً وخالياً من أي عوائق يمكن أن تشتت الانتباه، بحيث يتمكن المستخدمين من تركيز اهتمامهم الكامل على الأفكار والمشاريع والمحتوى الأكثر أهمية.

• حجمان اثنان: لأول مرة على الإطلاق، يأتي أحد هواتف سلسلة Galaxy Note في حجمين اثنين بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض سينمائية لا متناهية قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن. بينما يتميز هاتف Galaxy Note10+ بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام.

وتعتبر شاشة العرض في هاتف Note10 هي الأفضل حتى الآن من سامسونج سواءً من حيث المواد المستخدمة في تصميمها أو التقنية الأساسية المستخدمة فيها، وذلك بهدف تمكين المستخدمين من عيش تجربة مشاهدة غامرة عند مشاهدة العروض أو ممارسة الألعاب المفضلة لديهم.

Related Article

  1. فيراري إف 8 تريبوتو: لغة تصميمية جديدة واحتفاء بالتميّز في عالم السيارات الرياضية - Jul 08, 2020

    تنفرد سيارة ’فيراري إف 8 تريبوتو‘ (F8 Tributo) بكونها السيارة الرياضية الجديدة كلياً لعلامة فيراري وتأتي مزوّدةً بمحرّك ..

    • 31 Views
    • about 1 day ago
  2. نستله تتبرع ب 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال الأحمر القطري و تدعم 1600 عائلة وعامل - Jul 07, 2020

    في إطار جهودها المتواصلة لمعالجة الاحتياجات الاجتماعية الحالية، تبرعت نستله بنحو 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال ..

    • 56 Views
    • about 2 days ago
  3. وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد معاناة بسبب فيروس كورونا - Jul 05, 2020

    رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن 82 عاما بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس في ..

    • 85 Views
    • about 4 days ago
  4. فوسو كانتر.. ثقة وأداء متفوق لمختلف متطلبات الأعمال -الشاحنة الأكثر مبيعاً في قطر - Jul 05, 2020

    تواصل شركة قطر للسيارات، الوكيل العام المعتمد لشاحنات وحافلات الخفيفة ميتسوبيشي فوسو في قطر، تزويد السوق القطري بالحافلات والشاحنات ..

    • 37 Views
    • about 4 days ago
  5. مركبة ماكسس D90.. سيارة الأمان والسلامة المطلقة متوفرة الآن لدى أوتو كلاس للسيارات - Jul 04, 2020

    تقدم شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد للعلامة التجارية ماكسس في قطر، مركبة الدفع الرباعي الجديدة ماكسس D90 التي تتبنى ..

    • 73 Views
    • about 5 days ago
  6. استفيدوا من جلسات تدريبية مع سوني - Jul 04, 2020

    : بات بإمكان المصوّرين الفوتوغرافيين ومصوّري الفيديو الذين يتطلّعون إلى رفع مستوى مهاراتهم أن يحققوا ذلك الآن مع عالم ألفا الشرق الأوسط ..

    • 34 Views
    • about 5 days ago