الخميس, 27 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

غاليري لافاييت الدوحة يطلق حملة "هيا بنا نلعب"

  • Aug 25, 2019


أطلق غاليري لافاييت الدوحة، المتجر الباريسي الأسطوري، حملة "هيا بنا نلعب" التي ستعيدكم إلى أيام الطفولة. وتوفر تلك الحملة، التي تمثل أحدث حملات غاليري لافاييت الدوحة خلال الصيف، ملاذًا مليئًا بالمرح والمتعة بعيدًا عن حرارة الطقس القائظ حتى نهاية سبتمبر 2019.

 

وقد أصبح غاليري لافاييت الدوحة، المشهور بـ "أنشطة التجزئة الترفيهية، يضمّ الآن ألعاب من أيام الطفولة ومساحات تفاعلية برسوم متحركة تناسب مختلف الاعمار. وعند دخولك إلى الغاليري ستستلم خريطة ملونة ويمكنك أن تحصل عليها أيضًا عند نقاط البيع، لترشدك إلى أماكن الألعاب المخصصة للفئات العمرية المختلفة في مختلف أرجاء الغاليري ذي الطوابق الثلاث.

 

وعندما تصل إلى قسم الألعاب يمكنك أن تعود إلى عفوية وإبداع مرحلة الطفولة وتستمتع بمجموعة مختارة من الألعاب الرائعة سواء كان تنس الطاولة أو الجولف المجنون أو البولينغ أو مضمار السباق المصغر أو البليارد أو ألعاب الفيديو القديمة مثل Tetris و Space Invaders.

 

ومع استخدام مصابيح النيون والديكورات والألعاب القديمة يتحول المكان إلى احتفالية بالشباب والحيوية حافلًا بالذكريات العزيزة والحنين للماضي والشوق للاستمتاع بالحياة! كما أن المشاعر المرحة التي تنتاب المرء مع تجربة غاليري لافاييت الحصرية يجعل من هذه التجربة متعة كاملة لكافة أفراد الأسرة.

 

وفي تعليقه على الحملة، قال السيد/ كيفين جيرارد بيندر رئيس الترويج المرئي: "يتعلق مفهوم حملة "هيا بنا نلعب" بالرغبة في العودة إلى أيام الطفولة الحافلة بالحيوية. ويجب أن يكون التسويق أمرًا ممتعًا وخفيفًا وأردنا تحويل المتجر إلى أرض للعب والمتعة ومكانًا حافلًا بالمفاجآت. وعندما أتمشى في المتجر وأشاهد عملاءنا وهم يستمتعون بالأماكن التي تنشط فيها الحملة لا أملك إلا أن أبتسم. لقد كان تصميم هذا المفهوم أمرًا ممتعًا حقًا."

 

ويرحب غاليري لافييات في 21 هاي ستريت في قرية كتارا بالجميع للمشاركة في حملة "هيا بنا نلعب" ويشجع الزوار على استخدام هاشتاج #LetsPlayAtGLD لمشاركة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


Related Article

  1. تفتتح اليوم النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 24, 2020

    تنطلق اليوم 24 فبراير فعاليات النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي ينظمه المجلس الوطني للسياحة تحت الرعاية ..

    • 121 Views
    • about 3 days ago
  2. غاليري لافاييت الدوحة تكشف النقاب عن حملة "براعم الأمومة" بالاشتراك مع الفنانة العالمية زوي برادلي - Feb 23, 2020

    إضافة إلى الأزهار هذا الربيع ، أطلقت غاليري لافاييت الدوحة حملة فريدة بعنوان "براعم الأمومة" في 22 فبراير 2020. لا يحتفي العنوان فقط بقدوم ..

    • 58 Views
    • about 4 days ago
  3. مالبيري تافرن وجهة الأطعمة والمشروبات ذات الأجواء الاجتماعية تفتتح أبوابها في هيلتون اللؤلؤة - Feb 23, 2020

    أصبح بإمكان زوار فندق ’هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس‘ الاستمتاع طيلة أيام الأسبوع بتجربة مأكولات فريدة في مطعم ’مالبيري تافرن‘، مع قائمة ..

    • 52 Views
    • about 4 days ago
  4. التدشين الرسمي للسوبر ماركت الإنجليزي "سانزبيري" في الميرة - Feb 22, 2020

    : سيسعد العملاء الكرام في قطر لسماع أنه يمكنهم الآن شراء المنتجات من سلسلة السوبرر- ماركت البريطانية الرائدة "سانزبيري" من محلات الميرة ..

    • 78 Views
    • about 5 days ago
  5. معرض الدوحة للمجوهرات والساعات يحصل على الاعتماد الدولي من الجمعية العالمية لصناعة المعارض - Feb 20, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن حصول معرض الدوحة للمجوهرات والساعات على تصنيف الجمعية العالمية لصناعة المعارض "كحدث دولي معتمد"، ..

    • 104 Views
    • about 7 days ago
  6. حفل الألوان الشاطيء الأول في قطر - Feb 19, 2020

    تقدم Q-Tickets ، الرائدة في مجال الترفيه والفعاليات في قطر ، أعظم مهرجان لوني على الشاطئ في المدينة مع أنشطة مليئة بالمرح ليستمتع بها ..

    • 77 Views
    • about 8 days ago