الخميس, 20 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

"طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز

  • Aug 18, 2019


شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.
وقد أقيمت مراسم حفل الإفتتاح وقص الشريط في 17 يوليو 2019، في طوار مول ، بحضور قيادات كل من "طوار مول " و"نوفو سينماز " فضلاً عن عدد من ممثلي الجهات الإعلامية ولفيف من الشخصيات العامة بقطر.

إن استراتيجية طوار مول تقوم على خلق تجربة تسوق وترفيه فريدة تدوم ذكراها لزوارها من العائلات والأطفال،. وإضافة "نوفو سينماز" إلى طوار مول يساهم في إثراء هذه التجربة ولذلك حرصت إدارة طوار مول على ، تخصيص مساحة كبير ّ للترفيه تضم منطقة خاصة للأطفال والسينما وردهة مطاعم وعدد من المطاعم المستقلة. كما يمكن للضيوف التمتع بعدد من االأنشطة والفعاليات الترفيهية التي يقدمها المجمع .

من جانبه، قال السيد/ جاسم الكواري رئيس مجلس الإدارة إن طوار مول يقدم مفهوم جديد للتسوق ّ يغطي طوار مول مساحة تتجاوز 300,000 متراً ً مربعا بما في ذلك 91.000 مترا مربعا من المساحات القابلة للتأجير. وبحسب التوقعات، سيكون طوار مول من المجمعات الفائقة التطور في دولة قطر , حيث تم تصميم طوار مول وفق أعلى المعايير الدولية، حيث تبرز عناصر التصميم العصري ّ في كل ّ زاوية؛ من الإنارة الطبيعيه في السقف إلى التصاميم داخل المجمع وحوله. مما لا شك ّ فيه، اننا ّ نسعى ليكون طوار مول الوجهه التسوقية والترفيهية التي تلبي كافة الأذواق وتقدم تجربة تسوق لا مثيل لها
وبهذه المناسبة، علق السيد خالد المريخي، رئيس الشؤون المساندة لمجموعة إعلان، قائلاً " نحن سعداء للغاية بإفتتاح نوفو سينماز في طوار مول مما سيساهم في توسيع نطاق أعمالنا في قطر بهدف ترسيخ مكانتنا وحضورنا باعتبارنا رواد السوق في توفير تجربة ترفيهية لا تضاهى. وبهذا الإفتتاح سيسصل عدد شاشات نوفو سينماز إلى 48 شاشة في قطر مع الاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة لتوفير تجربة سينمائية استثنائية لضيوفنا».
وتعد ‘نوفو سينماز‘ وجهة ترفيهية رائدة تزود زوارها بتجارب سينمائية لا تنسى، حيث تشكل جميع دور العرض مراكز مخصصة للفعاليات والترفيه من شأنها ترك ذكريات مميزة لا تنسى لكل واحد من زورها. ومن خلال تقديمها تجارب سينمائية تتجاوز مفهوم عرض الأفلام على الشاشة الكبيرة، تحافظ ‘نوفو سينماز‘ على التزامها بتزويد المجتمع بتجارب ترفيهية مميزة ذات طابع شخصي فريد.
والجدير بالذكر ان طوار مول يقع في منطقة إستراتيجية بين نظرائه في قلب العاصمة القطرية الدوحة عند تقاطع شارع ّ المرخية وشارع جامعة الدول العربية وعلى أطراف حديقة دحل الحمام، ّ في منطقة مشهورة بسهولة الوصول ومحاطة بالشوارع السكنية.
ممـا يسـهل علـى العملاء الوصـول إليه ويضيف إلـى مزايـاه العديدة. فـي هـذه البيئـة الرائعـة، يمكـن للعملاء ان يمتعوا أنظارهـم بآخـر مـا توصلـت إليـه جهـود التطويـر فـي ّ قطـر . وتشير التوقعات الأولية إلى قدرة المجمع على استقطاب 250.000 زائرا اسبوعيا لذلك حرصت إدارة طوار مول على تأمين مساحات واسعة للمواقف مغطاة ومكشوفة للزوار .
وتبذل إدارة طوار مول دائماً ما في وسعها لإضافة العديد من العلامات التجارية البارزة والقيم المضافة لمتعة التسوق حيث انتهى مؤخراً من تركيب شاشات عملاقة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط .
ومما لا شك فيه أن نوفو سينماز إحدى هذه العلامات
وبمجرد الإنتهاء من افتتاح السينما تم البدء في تجهيز الفندق والذي مما لاشك فيه سوف يكون قيمة اضافية أخرى لزوار المول . حيث يحتوي على 122 غرفة وجناح ومسبح وصالة رياضية ومطاعم عالمية مطلة على ابراج الدفنه ذات المنظر الخلاب والمميز لمدينة الدوحة الخلابة


Related Article

  1. معرض الدوحة للمجوهرات والساعات يحصل على الاعتماد الدولي من الجمعية العالمية لصناعة المعارض - Feb 20, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن حصول معرض الدوحة للمجوهرات والساعات على تصنيف الجمعية العالمية لصناعة المعارض "كحدث دولي معتمد"، ..

    • 28 Views
    • about 23 hours ago
  2. حفل الألوان الشاطيء الأول في قطر - Feb 19, 2020

    تقدم Q-Tickets ، الرائدة في مجال الترفيه والفعاليات في قطر ، أعظم مهرجان لوني على الشاطئ في المدينة مع أنشطة مليئة بالمرح ليستمتع بها ..

    • 36 Views
    • about 1 day ago
  3. إطلاق عطور جاي يو أس في قطر - Feb 18, 2020

    لم تعد معايرة ومزج العطور المتخصصة اليوم تعكس أفكار بعض الصناع المستقلين، الذين زلزلوا السوق في العقد الأول من القرن الحالي بإطلاق علامات ..

    • 58 Views
    • about 2 days ago
  4. عبد الله المشيفري: الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 - Feb 18, 2020

    يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عبد الله المشيفري هو الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني ..

    • 30 Views
    • about 2 days ago
  5. المجلس الوطني للسياحة يعلن عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 18, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي يتم تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لمعالي ..

    • 30 Views
    • about 2 days ago
  6. وزارة المواصلات والاتصالات ومايكروسوفت تنظمان ورشة عمل حول سحابة أزور - Feb 17, 2020

    استضافت وزارة المواصلات والاتصالات بالشراكة مع شركة مايكروسوفت ورشة عمل بعنوان "منصة أزور وفقاً لمتطلباتك الخاصة" ، والتي سلطت الضوء ..

    • 79 Views
    • about 3 days ago