الخميس, 09 يوليو 2020

Doha Qatar

منوعات

بالتنسيق مع أوتو كلاس للسيارات تجربة المركبة الرياضية المدمجة MG RX5

  • Aug 18, 2019


بدعوة كريمة من شركة أوتو كلاس للسيارات، الموزع المعتمد لـ «إم جي موتور» (MG Motor) في قطر، لتجربة إحدى أهم سياراتها الحديثة في السوق القطري مركبة MG RX5 الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمَجة الجديدة المتوفرة في صالة عرض الشركة على طريق سلوى. تجربة قيادة MG RX5 كانت ممتعة جدا لتخرج بانطباع رئيسي يفيد بأنها حقاً سيارة العائلة .


التصميم والأبعاد
أول ما سيدهشك قبل تجربة إم جي RX5 الجديدة، ولدى رؤية السيارة أول مرة هو تصميمها الملفت، وبالأخص في الجهة الأمامية حيث الأضواء الأمامية المربّعة العصرية من نوع LED، والشبك البارز على شكل جناح وأضواء الضباب المبتكَرة، حيث يمنح كل هذا المركبة تواجداً حقيقياً على الطريق. وتجتمع عجلات رياضية قياس 18 بوصة ذات خمسة أذرع ثنائية اللون مع خط حاد على الجانب يرتفع من الأمام للخلف مما يعزّز الشكل الديناميكي للمركبة. وفي الجهة الخلفية، تمتد لوحة كرومية نحو الخارج باتجاه الأضواء الخلفية المزدوجة مما يعزّز شكل عرض المركبة – الأمر الذي يعكس تصميم بعض الطرازات البريطانية الراقية المحدَّدة.


وتشكل المركبة الجديدة MG RX5 خياراً مفضلاً للعديد من العملاء في قطر، خصوصاً لفئة الشباب الراغبين باقتناء مركبة عملية تتميز بتصميم أنيق وتكنولوجيا متقدمة وبسعر مناسب للغاية. تتوفر القوّة لهذه المركبة من خلال خيارين من المحرّكات بالشواحن التوربينية. ويتمتّع محرك 1.5T المتصل بنظام نقل حركة من سبع سرعات بينما يعمل محرّك 2.0T المتصل بنظام نقل حركة من ست سرعات مع خاصة الدفع الرباعي.

خصائص السلامة

ولا تتم المساومة أبداً على الأداء العالي عندما يتعلّق الأمر بالسلامة، حيث توفر MG RX5 باقة عريضة من خصائص السلامة الكامنة والنشطة. فنظام الكبح الفعّال يقلّل مسافة التوقّف بنحو مترين مقارنة مع أبرز المنافسين، بينما تسهم مجموعة من الخصائص الأخرى في إتاحة التمتّع برحلة أكثر أماناً.

تتمتّع MG RX5 بتصميم مستقبلي ملفت يمكن التعرّف عليه مباشرة، وبالأخص في الجهة الأمامية حيث الأضواء الأمامية المربّعة العصرية من نوع LED، والشبك البارز على شكل جناح وأضواء الضباب المبتكَرة، حيث يمنح كل هذا المركبة تواجداً حقيقياً على الطريق. وتجتمع عجلات رياضية قياس 18 بوصة ذات خمسة أذرع ثنائية اللون مع خط حاد على الجانب يرتفع من الأمام للخلف مما يعزّز الشكل الديناميكي للمركبة. وفي الجهة الخلفية، تمتد لوحة كرومية نحو الخارج باتجاه الأضواء الخلفية المزدوجة مما يعزّز شكل عرض المركبة – الأمر الذي يعكس تصميم بعض الطرازات البريطانية الراقية المحدَّدة.

تعتبر MG RX5 من الطرازات الحديثة التي تنضم إلى مجموعة MG المميّزة من المركبات المتطوّرة ويمثّل التوجّه الإيجابي الجديد الذي تتخذه هذه العلامة التجارية الشهيرة. وتتمتع هذه المركبة المدمَجة الجديدة بكل الخصائص لدفع العلامة التجارية إلى مرتبة الخيار الأول في ذهن عملاء السيارات في دولة قطر.

Related Article

  1. فيراري إف 8 تريبوتو: لغة تصميمية جديدة واحتفاء بالتميّز في عالم السيارات الرياضية - Jul 08, 2020

    تنفرد سيارة ’فيراري إف 8 تريبوتو‘ (F8 Tributo) بكونها السيارة الرياضية الجديدة كلياً لعلامة فيراري وتأتي مزوّدةً بمحرّك ..

    • 31 Views
    • about 1 day ago
  2. نستله تتبرع ب 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال الأحمر القطري و تدعم 1600 عائلة وعامل - Jul 07, 2020

    في إطار جهودها المتواصلة لمعالجة الاحتياجات الاجتماعية الحالية، تبرعت نستله بنحو 140 ألف حصة من الأغذية والمشروبات لجمعية الهلال ..

    • 56 Views
    • about 2 days ago
  3. وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بعد معاناة بسبب فيروس كورونا - Jul 05, 2020

    رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن 82 عاما بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس في ..

    • 85 Views
    • about 4 days ago
  4. فوسو كانتر.. ثقة وأداء متفوق لمختلف متطلبات الأعمال -الشاحنة الأكثر مبيعاً في قطر - Jul 05, 2020

    تواصل شركة قطر للسيارات، الوكيل العام المعتمد لشاحنات وحافلات الخفيفة ميتسوبيشي فوسو في قطر، تزويد السوق القطري بالحافلات والشاحنات ..

    • 37 Views
    • about 4 days ago
  5. مركبة ماكسس D90.. سيارة الأمان والسلامة المطلقة متوفرة الآن لدى أوتو كلاس للسيارات - Jul 04, 2020

    تقدم شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد للعلامة التجارية ماكسس في قطر، مركبة الدفع الرباعي الجديدة ماكسس D90 التي تتبنى ..

    • 73 Views
    • about 5 days ago
  6. استفيدوا من جلسات تدريبية مع سوني - Jul 04, 2020

    : بات بإمكان المصوّرين الفوتوغرافيين ومصوّري الفيديو الذين يتطلّعون إلى رفع مستوى مهاراتهم أن يحققوا ذلك الآن مع عالم ألفا الشرق الأوسط ..

    • 34 Views
    • about 5 days ago