الجمعة, 21 فبراير 2020

Doha Qatar

ستايل

RITA ORA AS THE FACE OF ESCADA FOR THE NEW FALL/WINTER’2019 CAMPAIGN

  • Aug 07, 2019

جلبت 2019 إنطباعاً جديداً لتاريخ العلامة التجارية الموقر، حيث انكسرت التفاؤل الجريء والأنوثة الشجاعة من خلال عدسة معاصرة، و هذا من خلال تعين ريتا أورا كسفيرة إسكادا. ريتا أورا، امرأة احتفلت بموهبتها واستقلالها كنجمة موسيقية حديثة وأيقونة للأزياء، تجلب إلى الحياة الجمالية المرحة و ايضا الفاخرة في حملة خريف / شتاء 2019.
يقع إسكادا في القاعة الفاخرة في مول قطر، ويستضيف مجموعة ريتا أورا الجريئة الجديدة في مكان كامل.

وبعيدًا عن الظهور ببساطة كوجه العلامة التجارية ، فإن ريتا جزء لا يتجزأ من رؤية إسكادا التي تحتفل باستقلالية المرأة وقوتها - وقد أثارت شعور ريتا الشخصي بالأناقة علي حقيبة يد مميزة و لكمية محدودة وشملت تبرع إيراداتها لجمعية نساء من أجل النساء. يتم الاحتفال بإبداعها الرائد وطاقتها التي لا حدود لها وراء الكواليس، وكذلك أمام الكاميرا.

اضافت ريتا "بالنسبة لي، إسكادا هي احتفال بالنساء.أعتقد أنه من المهم جدا تحديد ذلك كامرأة عاملة، امرأة واثقة ومستقلة - امرأة في مهمتها الخاصة. أنا سعيدة للغاية للتعاون مع علامة تجارية، تدافع عن قوة المرأة وتضع تقوية المرأة في مقدمة كل ما يفعلونه. "

وبالمثل ، تنعكس شخصية ريتا المتعددة علي مجموعة إسكادا الجديدة، بين الأناقة المتطورة والإحساس بالشباب. بعد أن ارتدت ملابسها في مجموعة إسكادا الرئيسية ورياضية، قدمت تكرارات متعددة لامرأة إسكادا العصرية - وهي امرأة حرة في التعبير عن نفسها إذا اختارت ذلك.

تقول ايريس ايبل ريجي، الرئيسة التنفيذية لشركة إسكادا. "المؤسسة، مارغريتا لي، حققت علي اسمها وهي ترتدي مجموعة نساءً قوية. لقد منحتهم خزانة ملابس قوية لارتدائها في الأعمال التجارية في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، تاركة علامة لا تمحى في عالم الموضة في تلك الفترة. ترمز ريتا إلى روح هؤلاء النساء. إنها تعرف صوتها ، وقد بنت إمبراطوريتها الخاصة وتستمر في إثبات أنه من الممكن أن تقطع طريقك بالثقة بالنفس وموهبة وروح مرحة ، لذلك فهي امرأة حقيقية في إسكادا. "



Related Article

  1. FERRAGAMO SAPPHIRE تقدم مجموعة ربيع وصيف 2020 - Feb 19, 2020

    تمتاز ساعات FERRAGAMO SAPPHIRE بخصائصها الجمالية الفريدة، يغطي الزجاج المصنوع من الياقوت الأزرق القرص والقمرية بالكامل مما يترك أثر ..

    • 14 Views
    • about 2 days ago
  2. حذاء الستيليتو من "ستيف مادن" الخيار الأول لكل سيدة أنيقة - Feb 18, 2020

    يثبت حذاء الستيليتو وجوده في كل موسم، ويكاد لا يغيب عن منصات عروض الأزياء في كل عام. حيث أن بساطة تصميمه والنعومة التي يمنحها لشكل الحذاء ..

    • 9 Views
    • about 3 days ago
  3. كارل لاغرفيلد تحتفل بالحب على طريقتها الخاصة - Feb 10, 2020

    احتفلوا بعيد الحب مع KARL LAGERFELD. حيث يمكنكم اكتشاف الهدايا الرائعة بهذه المناسبة

    • 17 Views
    • about 11 days ago
  4. مجموعة MAX MARA الخاص بالحب - Feb 10, 2020

    بات عيد الحب ، قاب قوسين أو أدنى ، حان الوقت لبدء نشر الحب ، مجموعة Max Mara في SS 20 هي عنصر أساسي في الموضة.

    • 25 Views
    • about 11 days ago
  5. لورو بيانا تقدم مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة والفاخرة - Feb 05, 2020

    بمناسبة معرض "ميلانو أونيكا" للأقمشة تقدم لورو بيانا مجموعتها الجديدة من الأقمشة لموسم ربيع وصيف 2021 والتي يبرز فيها قماش غوسمر الشبكي ..

    • 23 Views
    • about 16 days ago
  6. مالين بيرغ تكشف عن مجموعتها ربيع وشتاء 2020 - Feb 05, 2020

    أطلقت مالين بيرجر العلامة التجارية التي تتخذ من الدنمارك مقراً لها ، أحدث مجموعة AW20 في أسبوع الموضة في كوبنهاغن الأسبوع الماضي. استلهمت ..

    • 26 Views
    • about 16 days ago