الخميس, 20 فبراير 2020

Doha Qatar

ستايل

إطلاق مجموعة Sportmax لموسم ما قبل خريف وشتاء 2019

  • Aug 05, 2019

شكّلت الروح المبتكرة لرائد عمارة الحداثة Le Corbusier التي ميزت مشروعه الفريد Pavillon de l'Esprit Nouveau للمعرض الدولي للفنون الزخرفية في باريس عام 1925 مصدر إلهام لمجموعة Sportmax ما قبل خريف وشتاء 2019، التي ركّزت على الأحجام والأفكار الهندسية من أجل التعبير عن رؤية غير محدودة بدون قيود والعمل على التفكير خارج الصندوق. يعد مشروع Le Corbusier’s Pavillon، الذي تم إعادة بناؤه لاحقاً في بولونيا في عام 1977 و ترميمه مؤخراً مثالًا رمزياً للأناقة الخالصة، لاحتوائه على مجموعة متنوعة غنية من التناقضات بين الخطوط والمسافات والمؤثرات الضوئية، مما يخلق بنية معمارية رائعة تستمر في إلهامها إلى الوقت الحاضر. كما يعد أيضاً هذا المشروع مكاناً مثالياً لـعلامة Sportmax، حيث تحفّز فكرة الأزياء التي تدور حول التناقضات المذهلة التي تدعم تصاميم الأشكال والعناصر الغرافيكية والتفاصيل مثل الزخارف، و حياكة الخيوط المتناقضة والدرزات، بحيث تعبّر كل منها عن الخبرة الإيطالية المتقنة و الحرفية الرائعة.

تم تصميم قطع هذه المجموعة لتناسب خزانة ملابس المرأة الأنثوية في صميمها والعملية والمستقلة في طبيعتها، لتكون جاهزة دائماً للتغيير من طلّتها بسلاسة وبدون عناء من تنورة بليسّيه غير متناظرة أو فستان ملائم لجسم المرأة إلى بدلة بسروال من قماش الجبردين. مع لمسة من الدفء والأناقة الظاهرة، يضفي اللون الأزرق الداكن الهادئ والغير متكلّف أسلوباً جريئاً بفضل إدراج غير متوقع لظلال ألوان دافئة ومريحة، كونها تضيء المجموعة من خلال انتقاء اللون الأحمر النابض بالحياة.

تضفي تصاميم الملابس الخارجية مظهراً أنيقاً عملياً أيضاً، حيث تصبح قابلة لتغيير الإطلالة وتنسيقها بأسلوب متفرّد بفضل التحكم في الأكمام وشرائط السحّابات القابلة للإزالة المحاكة على الفساتين ومعاطف الترنش المطرية. إنها الروح الجديدة لامرأة Sportmax. يتميّز معطف الترنش الأيقوني للعلامة التجارية هذه المرة بإعادة تصميم متقن ومختلف عن التصميم الكلاسيكي المعتاد، بإضافة زر مزدوج للإغلاق وأكمام مفتوحة لسهولة حركة الأيدي وإضفاء مظهر عصري أنيق يكشف تحته عن أنماط رسومات النجوم الظاهرة على القميص. كما يأتي تصميم معطف الترنس بقماش جلدي بلونين مزين بخطوط ، وهناك أيضاً التصميم الأنيق البسيط باللون الأزرق السماوي والأسود والبيج الذي يمتد حتى من الداخل على طول الأكمام، وبذلك تعزز من التعريف إلى الرسومات والصور الظلية. إضافة إلى تصميم طقم متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه بأكمام أو بدونها وتكتمل إطلالته بسروال واسع الحجم ينسدل بسلاسة فوق الحذاء الأنيق.

Related Article

  1. FERRAGAMO SAPPHIRE تقدم مجموعة ربيع وصيف 2020 - Feb 19, 2020

    تمتاز ساعات FERRAGAMO SAPPHIRE بخصائصها الجمالية الفريدة، يغطي الزجاج المصنوع من الياقوت الأزرق القرص والقمرية بالكامل مما يترك أثر ..

    • 14 Views
    • about 1 day ago
  2. حذاء الستيليتو من "ستيف مادن" الخيار الأول لكل سيدة أنيقة - Feb 18, 2020

    يثبت حذاء الستيليتو وجوده في كل موسم، ويكاد لا يغيب عن منصات عروض الأزياء في كل عام. حيث أن بساطة تصميمه والنعومة التي يمنحها لشكل الحذاء ..

    • 9 Views
    • about 2 days ago
  3. كارل لاغرفيلد تحتفل بالحب على طريقتها الخاصة - Feb 10, 2020

    احتفلوا بعيد الحب مع KARL LAGERFELD. حيث يمكنكم اكتشاف الهدايا الرائعة بهذه المناسبة

    • 17 Views
    • about 10 days ago
  4. مجموعة MAX MARA الخاص بالحب - Feb 10, 2020

    بات عيد الحب ، قاب قوسين أو أدنى ، حان الوقت لبدء نشر الحب ، مجموعة Max Mara في SS 20 هي عنصر أساسي في الموضة.

    • 25 Views
    • about 10 days ago
  5. لورو بيانا تقدم مجموعة جديدة من الأقمشة الخفيفة والفاخرة - Feb 05, 2020

    بمناسبة معرض "ميلانو أونيكا" للأقمشة تقدم لورو بيانا مجموعتها الجديدة من الأقمشة لموسم ربيع وصيف 2021 والتي يبرز فيها قماش غوسمر الشبكي ..

    • 23 Views
    • about 15 days ago
  6. مالين بيرغ تكشف عن مجموعتها ربيع وشتاء 2020 - Feb 05, 2020

    أطلقت مالين بيرجر العلامة التجارية التي تتخذ من الدنمارك مقراً لها ، أحدث مجموعة AW20 في أسبوع الموضة في كوبنهاغن الأسبوع الماضي. استلهمت ..

    • 26 Views
    • about 15 days ago