الثلاثاء, 26 مايو 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

جددي مجموعة مكياجك بألوان "ليب ساتين" الجديدة من إنجلوت

  • Jun 12, 2019

استقلالية وثقة بالنفس وأناقة ورقيّ، هذه هي صفاتكِ، أنتِ تتطلعين للنجاح دوماً في جميع مجالات حياتكِ وحتى في أحلامكِ الوردية وعواطفكِ. أنتِ وجدت نفسكِ فيكِ أنتِ ولا تخشين الكشف عن قوة أنوثتكِ التي تبرز ذكائكِ ونسختكِ القوية، لهذا السبب، أنتجت إنجلوت أحمر الشفاه "ليب ساتين" الذي يناسب شخصيتك وأطباعكِ وعاداتكِ.
كوني جميلة خلال ساعات العمل وممارسة الرياضة والتسوق بآخر ألوان "ليب ساتين" من النيود الفاتح إلى اللون الغامق، ويمكنك اختيار الأحمر أو الوردي وحتى الأرجواني لتعزيز شخصيتكِ التي لم تكتشف بعد. ويقدم تركيب "ليب ساتين" الكريمي تغطية مثالية تمنح الشفاه إحساس النعومة والتغذية والحيوية. ويركز "ليب ساتين" الغني بالمطريات على إظهار الشفاه بصورة مثالية مع لمسة مخملية لامعة، حيث تبدو الشفاه أكثر انتفاخاً مع حدود واضحة. وبفضل تركيب فيتامين E وبذور الكرز والأركان وبذور المشمش وزيت جوز الهند، فإن شفاهكِ ستتمتع بنعومة وليونة مثالية مع الرطوبة اللازمة والحماية من المؤثرات الخارجية.
وتتوفر ألوان "ليب ساتين" 441، 442، 443 و445 في جميع محلات إنجلوت في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتأسست إنجلوت كوزمتكس في بولندا عام 1983 حتى باتت واحدة من أكثر شركات مستحضرات التجميل الرائدة عالمياً. وتستعين إنجلوت بأكبر فنيّي التجميل ومستشاري الألوان لجلب أحدث صيحات الألوان والشكل والتركيب إلى السوق. وتسعى إنجلوت على الدوام لتطوير منتجات جديدة، حيث أطلقت أول طلاء أظافر قابل للتنفس على مستوى العالم والذي يعزز صحة الأظافر ويزيدها جمالاً. وتقدم إنجلوت نظاماً منفرداً يتيح للزبائن خوض تجربة منقطعة النظير بعدد كبير من المجموعات المطروحة بألوان متعددة مع إتاحة الفرصة لهن لتخصيص واختيار الألوان التي يرغبن بها على لوحة المكياج الخاصة بهن. وتختص إنجلوت بابتكار صيحات الموضة خلف كوليس أسبوع الموضة في نيويورك وباريس وميلان ولندن وبرودواي. وتضع إنجلوت بصمتها فيما يقارب 755 مكاناً لبيع التجزئة في أكثر من 80 دولة حول العالم، وتضم منها 68 متجراً في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وعمان.

Related Article

  1. فادي قطايا لـ«جميلة»: الغليتر يسيطر على موضة ماكياج 2020 - Mar 03, 2020

    فادي قطايا اسم ارتبط بنجمات الفنّ أمثال نانسي عجرم، يارا والعديد من النجمات والمشاهير، فلقد خط لنفسه خطاً مميزاً في عالم الماكياج. وفي كل ..

    • 2014 Views
    • about 3 months ago
  2. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 694 Views
    • about 4 months ago
  3. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1436 Views
    • about 6 months ago
  4. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 1006 Views
    • about 7 months ago
  5. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 451 Views
    • about 7 months ago
  6. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 1168 Views
    • about 7 months ago