الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

دوحة فستيفال سيتي تواصل احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة مميّزة من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة

  • May 22, 2019

– تواصل دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه المفضلة في قطر، احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات لجميع أفراد الأسرة بما في ذلك فعالية حكايات الراوي، وعروض الطهي الحية والأنشطة المجتمعية بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري.

ففي الفترة من 25 مايو إلى 5 يونيو من الساعة 9 مساءً وحتى 10 مساءً، يستطيع الأطفال الاستمتاع إلى القصص الدينية في منطقة الدايموند نود، بالإضافة إلى خيمة الحكايات التقليدية في ردهة متنزه عالم أنجري بيردز، بالطابق السفلي، وذلك من 23 إلى 24 مايو، من الساعة 8 مساءً إلى 10 مساءً.

وفي الفترة ما بين 22 و25 مايو، تقوم دوحة فستيفال سيتي أيضاَ بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري بجمع التبرعات من الألعاب الجديدة والمستعملة للتبرع بها للأطفال في قطر والخارج. وتأتي هذه الفعالية تحت عنوان "صندوق السعادة" في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية التي أسّستها علياء المعضادي برعاية الهلال الأحمر القطري. وستقام الفعالية في ردهة الترفيه في الطابق الأرضي من المول، لتشجيع الزوار على الانضمام والمشاركة في إعداد الصناديق.

أما عشاق المأكولات والطهي، فسيتمكنون من حضور عروض الطبخ الحية والتي ستقام في ردهة المطاعم الجنوبية، بالطابق الأرضي. يوم الخميس الموافق 23 مايو، ومن الساعة 8 إلى الساعة 10 مساءً، يعرض الشيف عماد عضو أكاديمية الطهي على الجمهور كيفية طهي بعض الأطباق الإيطالية المفضلة، ويتبعه مشاركة خاصة من الشيف عائشة التميمي القطرية، والتي ستختم الأمسية بأشهر الأطباق القطرية التقليدية. ويوم الجمعة الموافق 24 مايو، ستعرض الشيف تسنيم نصر الله للجمهور أسرار طبقها الكويتي اللذيذ مموش بالروبيان، يليها الشيف عماد الذي سيركز على المأكولات الهندية في ذلك اليوم.

وصرح السيد روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي قائلاً: "نسعى في الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان المبارك الى مواصلة الاحتفال بهذا الشهر المميز بفعاليات لا تنسى. يسعدنا أن نرى الجميع يختارون دوحة فستيفال سيتي كوجهتهم المفضّلة، كما نتطلع إلى تقديم المزيد من التجارب الفريدة لزوارنا. "

Related Article

  1. مطعم الفارو يفتح أبوابه رسمياً بحضور الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان خافيير أراندا - Sep 17, 2019

    عاد الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان، خافيير أراندا، إلى مطعم الفارو الدوحة نهاية الأسبوع الماضي حيث أطلق عدداً من خيارات ..

    • 75 Views
    • about 2 days ago
  2. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن مجموعة متميزة من عروض الاجتماعات وحفلات الزفاف - Sep 16, 2019

    الفندق يقدم خصماً بقيمة 25% على حفلات الخطوبة والزفاف والحنة حتى نهاية شهر ديسمبر قام فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ بدعوة ضيوفه ..

    • 54 Views
    • about 3 days ago
  3. قطر تشارك في معرض "سيتريد أوروبا" 2019 - Sep 15, 2019

    شارك المجلس الوطني للسياحة في معرض "سيتريد أوروبا" 2019، ممثلاً دولة قطر إلى جانب كلٍ من وزارة المواصلات والاتصالات وموانئ قطر والتوفيق ..

    • 67 Views
    • about 4 days ago
  4. قطر تسلط الضوء على الابتكار في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في روسيا - Sep 14, 2019

    تمحورت المشاركة الفاعلة للمجلس الوطني للسياحة خلال الدورة الـ23 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في مدينة سانت بطرسبرج في روسيا ..

    • 75 Views
    • about 5 days ago
  5. أعمال بارزة يعرضها مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط في لندن - Sep 12, 2019

    من المنتظر في الثالث والعشرين من أكتوبر المقبل إقامة مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة بعد إدراجه ضمن أسبوع الفن ..

    • 104 Views
    • about 7 days ago
  6. هيفنلي سبا ويستن يطلق باقة من العروض الموسمية المميزة - Aug 26, 2019

    ’هيفنلي سبا ‘ المنتجع الصحي الفاخر ضمن فندق ونادي الصحي ’ويستن الدوحة‘، عن طرح باقة جديدة من العروض والخدمات الفريدة التي توفر للضيوف ..

    • 433 Views
    • about 24 days ago