الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

سميسمة، أحد منتجعات مروب، يقيم مأدبة إفطار خاصة لممثلي وسائل الإعلام

  • May 21, 2019

في إطار احتفائه بحلول شهر رمضان المبارك، وانسجاماً مع روح الضيافة القطرية الأصيلة، أقام منتجع "سميسمة"، أحد منتجعات مروب، مأدبة إفطار خاصة يوم أمس، تكريماً ودعماً لجهود الإعلاميين في قطر.
وقد جاء هذا اللقاء في سياق تعزيز العلاقات مع ممثلي وسائل الإعلام المتميزة، وعبيراً مع قيم الشهر الكريم المتمثلة بالتكاتف، المشاركة والعمل الصالح.
وخلال مأدبة الإفطار، تبادل الضيوف التهاني بمناسبة حلول الشهر المبارك وجددوا التزامهم بالعمل المشترك من أجل النمو والنجاح وتحقيق رؤية جميع الأطراف ذات الصلة، بالإضافة إلى المساهمة في تقدم وازدهار المنتجع والاقتصاد القطري ككل.
وبهذه المناسبة، قال السيد/ طارق نور، مدير عام منتجع سميسمة:
"لقد كان من دواعي سرورنا أن نستقبل ضيوفنا الأعزاء من ممثلي وسائل الإعلام وسائل الإعلام على مأدبة الإفطار كأفراد من عائلتنا الكبيرة، حيث جمعتنا المعاني الروحية والقيم السامية للشهر الكريم في جو من الألفة والمحبة والمشاركة. لقد كانت مناسبة مثالية لتكريم الصحفيين والمراسلين وتثمين دورهم الرائد في دعمنا ومساندتنا على مر السنين. نرجو أن يكون ضيوفنا الأكارم قد أمضوا وقتاً ممتعاً معنا خلال هذه الفعالية، ونتطلع إلى لقائهم مستقبلاً لنحتفي معاً بالمزيد من بركات هذا الشهر الكريم في ظل الثقافة الفريدة والتراث العريق لشعب قطر الأصيل".
يُطل منتجع سميسمة، أحد منتجعات مروب، على مياه المحيط ويقدّم أرقى المرافق العصرية، مجموعة من الأنشطة الترفيهية والأجواء الهادئة التي تمنحكم الشعور بالاسترخاء والنشاط في نفس الوقت. منتجع سميسمة بإدارة مجموعة فنادق مروب، يُقدم لكم أفضل خيار فخم لقضاء عطلاتكم من خلال توفير مزيج رائع من عناصر الطبيعة ووسائل الرفاهية العصرية مع لمسات مستلهمة من البيئة المحلية، تجعل من المنتجع تحفة فنية تخلب الألباب.

Related Article

  1. سعادة الشيخة هند تسلط الضوء على أهمية الذكاء الاصطناعي لتعزيز التعليم الفردي - Nov 13, 2019

    نقاش في منتدى باريس للسلام حول الحوكمة العالمية يركز على ضرورة استخدام التكنولوجيا لتعزيز التعلّمأكدّت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، ..

    • 34 Views
    • about 1 day ago
  2. شركة قطر التجارية تنظم فعاليات اليوم المفتوح بمناسبة اقتراب نهاية العام - Nov 12, 2019

    قامت شركة قطر التجارية، احدى شركات مجموعة مرزوق شملان الشملان القابضة، بتنظيم فعاليات اليوم المفتوح بمناسبة اقتراب نهاية العام في صالة ..

    • 46 Views
    • about 2 days ago
  3. منتجع جزيرة البنانا يحصد جائزتي "أفضل سبا فندقي في قطر للعام 2019" و "أفضل خدمات سبا" - Nov 10, 2019

    حصد "سبا أنانتارا" في منتجع جزيرة البنانا الدوحة كل من جائزة "أفضل سبا فندقي في قطر للعام 2019" خلال النسخة الخامسة من حفل جوائز السبا ..

    • 120 Views
    • about 4 days ago
  4. أمواج تكتب فصلاً جديداً في عالم الجمال بقيادة رئيسها التنفيذي الجديد ماركو بارسيلا - Nov 09, 2019

    كشفت أمواج، العلامة البارزة عالمياً في صناعة العطور الفاخرة، عن تعيين ماركو بارسيلا في منصب الرئيس التنفيذي لتسرد بذلك سطراً جديداً في ..

    • 91 Views
    • about 5 days ago
  5. مجموعة لوكشري كوليكشن للفنادق والمنتجعات تفتتح أولى وجهاتها الفاخرة في قطر - Nov 09, 2019

    الدوحة، قطر - 9 نوفمبر 2019: أعلنت مجموعة لوكشري كوليكشن اليوم عن افتتاح منتجع وسبا المسيلة بالدوحة. وتملك كتارا للضيافة الفندق، الشركة ..

    • 79 Views
    • about 5 days ago
  6. قادة التعليم الشباب من 19 دولة يجتمعون في الدوحة ضمن برنامج صوت المتعلمين 2019-2020 في مناقشات لمعالجة القضايا العالمية الملحة - Nov 07, 2019

    الدوحة، قطر، 6 نوفمبر 2019: اختار مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز"، إحدى مبادرات مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية ..

    • 134 Views
    • about 7 days ago