الثلاثاء, 18 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

أوريكس روتانا يطلق عروضاً مميزة على الإقامة ونادي اللياقة والصحة البدنية

  • May 21, 2019

لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة خلال الشهر الكريم، ولمشاركة الجميع فرحتهم وبهجتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلق أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، عروضاً مميزة تشمل الإقامة ونادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية لتوفير تجربة ضيافة فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل.
يشمل العرض المميز خلال شهر رمضان المبارك، إقامة لشخصين بأسعار تنافسية تتضمن دعوة مجانية على مأدبة الأفطار في مطعم "تشويسز" ليستمتع خلالها الضيفين بأشهى المأكولات والأطباق العالمية والمستوحاة هذا العام من قصة الرحالة العربي الشهير "ابن بطوطة" ودول طريق الحرير الممتد من جنوب آسيا وصولاً إلى الأندلس. هذا وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع أيضاً بخصم 20% على وجبة السحور في مطعم "حديقة النافورة" والذي يوفر تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية مصممة ضمن توليفة فاخرة من إختيار الشيف.
وتحفيزاً من إدارة الفندق للمجتمع المحلي لممارسة الرياضة خلال الشهر الفضيل، قام أوريكس روتانا بإطلاق مجموعة من العروض على عضوية نادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية والتي تتراوح من 35% إلى 50% على حسب نوع العضوية، وذلك بهدف تشجيع الأفراد للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال شهر رمضان المبارك.
في هذه المناسبة قال غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا :" يعتبر شهر رمضان الكريم الوقت الأمثل لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة من خلال اجتماع أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالأجواء الرمضانية، لذلك سعينا من خلال عروضنا المميزة على الإقامة ونادي "بودي لاينز" إلى توفير قيمة مضافة لكافة ضيوفنا وعملاؤنا خلال الشهر الفضيل للاستمتاع بخدمات ضيافة مميزة ، وتحفيزاً لهم على ممارسة اللياقة البدنية خلال شهر رمضان المبارك

Related Article

  1. إطلاق عطور جاي يو أس في قطر - Feb 18, 2020

    لم تعد معايرة ومزج العطور المتخصصة اليوم تعكس أفكار بعض الصناع المستقلين، الذين زلزلوا السوق في العقد الأول من القرن الحالي بإطلاق علامات ..

    • 15 Views
    • about 15 hours ago
  2. عبد الله المشيفري: الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 - Feb 18, 2020

    يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عبد الله المشيفري هو الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني ..

    • 9 Views
    • about 15 hours ago
  3. المجلس الوطني للسياحة يعلن عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 18, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي يتم تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لمعالي ..

    • 13 Views
    • about 15 hours ago
  4. وزارة المواصلات والاتصالات ومايكروسوفت تنظمان ورشة عمل حول سحابة أزور - Feb 17, 2020

    استضافت وزارة المواصلات والاتصالات بالشراكة مع شركة مايكروسوفت ورشة عمل بعنوان "منصة أزور وفقاً لمتطلباتك الخاصة" ، والتي سلطت الضوء ..

    • 52 Views
    • about 1 day ago
  5. تحت الرعاية الكريمة لسعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، المجلس الثقافي البريطاني ومتاحف قطر ومؤسسة قطر يطلقون منتدى "الفن العام" - Feb 17, 2020

    منتدى "خارج الصندوق: الفن العام في قطر"، هو منتدى عام يقام لمدة يومين وينظمه المجلس الثقافي البريطاني بالشراكة مع متاحف قطر ومؤسسة قطر ..

    • 30 Views
    • about 1 day ago
  6. فندق دوسِت الدوحة يسعى ليصبح الوجهة المفضلة للفعاليات - Feb 16, 2020

    قاعة اللؤلؤة في الوجهة ذات الخمس نجوم تقدّم موقعاً مثالياً لتنظيم فعاليات استثنائيةيسعى فندق ’دوسِت الدوحة‘ العصري والفخم في قلب الحي ..

    • 38 Views
    • about 2 days ago