الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

أوريكس روتانا يطلق عروضاً مميزة على الإقامة ونادي اللياقة والصحة البدنية

  • May 21, 2019

لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة خلال الشهر الكريم، ولمشاركة الجميع فرحتهم وبهجتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلق أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، عروضاً مميزة تشمل الإقامة ونادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية لتوفير تجربة ضيافة فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل.
يشمل العرض المميز خلال شهر رمضان المبارك، إقامة لشخصين بأسعار تنافسية تتضمن دعوة مجانية على مأدبة الأفطار في مطعم "تشويسز" ليستمتع خلالها الضيفين بأشهى المأكولات والأطباق العالمية والمستوحاة هذا العام من قصة الرحالة العربي الشهير "ابن بطوطة" ودول طريق الحرير الممتد من جنوب آسيا وصولاً إلى الأندلس. هذا وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع أيضاً بخصم 20% على وجبة السحور في مطعم "حديقة النافورة" والذي يوفر تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية مصممة ضمن توليفة فاخرة من إختيار الشيف.
وتحفيزاً من إدارة الفندق للمجتمع المحلي لممارسة الرياضة خلال الشهر الفضيل، قام أوريكس روتانا بإطلاق مجموعة من العروض على عضوية نادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية والتي تتراوح من 35% إلى 50% على حسب نوع العضوية، وذلك بهدف تشجيع الأفراد للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال شهر رمضان المبارك.
في هذه المناسبة قال غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا :" يعتبر شهر رمضان الكريم الوقت الأمثل لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة من خلال اجتماع أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالأجواء الرمضانية، لذلك سعينا من خلال عروضنا المميزة على الإقامة ونادي "بودي لاينز" إلى توفير قيمة مضافة لكافة ضيوفنا وعملاؤنا خلال الشهر الفضيل للاستمتاع بخدمات ضيافة مميزة ، وتحفيزاً لهم على ممارسة اللياقة البدنية خلال شهر رمضان المبارك

Related Article

  1. مطعم الفارو يفتح أبوابه رسمياً بحضور الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان خافيير أراندا - Sep 17, 2019

    عاد الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان، خافيير أراندا، إلى مطعم الفارو الدوحة نهاية الأسبوع الماضي حيث أطلق عدداً من خيارات ..

    • 75 Views
    • about 2 days ago
  2. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن مجموعة متميزة من عروض الاجتماعات وحفلات الزفاف - Sep 16, 2019

    الفندق يقدم خصماً بقيمة 25% على حفلات الخطوبة والزفاف والحنة حتى نهاية شهر ديسمبر قام فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ بدعوة ضيوفه ..

    • 54 Views
    • about 3 days ago
  3. قطر تشارك في معرض "سيتريد أوروبا" 2019 - Sep 15, 2019

    شارك المجلس الوطني للسياحة في معرض "سيتريد أوروبا" 2019، ممثلاً دولة قطر إلى جانب كلٍ من وزارة المواصلات والاتصالات وموانئ قطر والتوفيق ..

    • 67 Views
    • about 4 days ago
  4. قطر تسلط الضوء على الابتكار في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في روسيا - Sep 14, 2019

    تمحورت المشاركة الفاعلة للمجلس الوطني للسياحة خلال الدورة الـ23 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في مدينة سانت بطرسبرج في روسيا ..

    • 75 Views
    • about 5 days ago
  5. أعمال بارزة يعرضها مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط في لندن - Sep 12, 2019

    من المنتظر في الثالث والعشرين من أكتوبر المقبل إقامة مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة بعد إدراجه ضمن أسبوع الفن ..

    • 104 Views
    • about 7 days ago
  6. هيفنلي سبا ويستن يطلق باقة من العروض الموسمية المميزة - Aug 26, 2019

    ’هيفنلي سبا ‘ المنتجع الصحي الفاخر ضمن فندق ونادي الصحي ’ويستن الدوحة‘، عن طرح باقة جديدة من العروض والخدمات الفريدة التي توفر للضيوف ..

    • 433 Views
    • about 24 days ago