الثلاثاء, 18 فبراير 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

مجموعة Signature من dunhill جمال لكل الاذواق

  • May 13, 2019

العطور الجديدة مرتبطة بنفحات dunhill المعروفة وهي عبارة عن مجموعة من العطور ذات الجودة العالية ومجموعة من المواد والمكونات حيث ينشأ كل منها . وتك تركيب المواد المميزة في العطر من المواد المنزلية، والتي تربط العطور بالأزياء والاكسسوارات، وهي تكرس نهج دانهيل في الماضي وتتطلع للمستقبل. مجموعة Signature هي عبارة عن سلسلة من أربعة روائح مميزة مستوحاة من الطبيعة الدولية والمغامرة من dunhill
الجلود البريطانية
تكمن فكرة الجلود السائلة، من الفن القديم في العالم إلى جانب الابتكار الحديث، في قلب هذا العطر. يستحضر كتاب مذكرات Fougére الكلاسيكية المفعمة بالسخرية. وهي مصنوعة بشكل عصري وفيه تناقضات مع الأوراق البنفسجية. والتردد مع ازدواجية التقاليد والحداثة هذه في فكرة لندن نفسها، موطن دانهيل والتي تكرس روح المغامرة لدى لألفريد دانهيل. تم تصميم British Leather تحت إشراف العطور Pierre Negrin، وهو عصري وجذاب.
الصحراء العربية
يستحضر عطر العود التألق الذهبي للرمال الذي لا نهاية له الصحراء العربية. يفتح العطر مع روائح ناعمة من الليمون العطري مقرون بالفلفل الوردي الحار والزعفران الثمين. هذه العذوبة تفسح المجال لمزيج غني الأزهار مع السمات الذكورية مع لمسات العود. وتم تصميم العطر تحت إشراف الكسندرا مونيه.
خشب الصندل الهندي
يعتبر خشب الصندل الهندي مركزًا بارزًا ومثيرًا للتركيز على هذه الرائحة، ويحمل العطر نسمات من الشرق، ممزوجا مع الليمون المعطر. الروائح الوسطى من البتشولي وهي تجسد نقاوة خشب الصندل. تم إنشاؤها تحت إشراف العطور كارلوس بنعيم.
العنبر المغربي
بناءً على فكرة التجارب ورحلات تجارة التوابل ، يستحضر هذا العطر فكرة الشغف والإفراط في الروعة. وهو مزيج من خشب الهال الحار والتوابل الحارة مع الزعفران، تمتزج تمامًا مع العنبر الثمين الدافئ لخلق رائحة عميقة وترابية. تم تصميمها تحت إشراف العطور جينو Percontino.

Related Article

  1. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 226 Views
    • about 14 days ago
  2. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1225 Views
    • about 2 months ago
  3. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 785 Views
    • about 3 months ago
  4. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 284 Views
    • about 3 months ago
  5. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 998 Views
    • about 4 months ago
  6. اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها...Monsieur Big Mascara - Oct 27, 2019

    بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة...ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.في العام 2017، التقت المرأة ..

    • 484 Views
    • about 4 months ago