الثلاثاء, 18 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

هيفنلي سبا باي ويستن يطلق باقة من العروض الجديدة

  • Apr 15, 2019

’هيفنلي سبا باي ويستن‘ عن إطلاق باقة من الخدمات والعروض الجديدة والتي تعد ضيوف السبا باختبار مجموعة من العلاجات التجميلية والصحية الباعثة على النشاط والحيوية، إضافةً إلى العديد من الأنشطة الرياضية الممتعة وقضاء أمتع الأوقات في رحاب ملاذ صحيّ قلّ نظيره.

ومن بين الأنشطة الجديدة، يبرز ’فلوت فيت‘ كنشاط رياضي مائي حديث تشهده قطر للمرة الأولى ويمكن ممارسته في الصالات الداخلية وفي الهواء الطلق. ويعدّ هذا النشاط من التمارين الرياضية عالية الكثافة دون جهدٍ كبير على العضلات، ويمكن ممارسته في أحواض السباحة وباستخدام الألواح العائمة، كما يمكن دمجه كتدريب رياضي مع فصول اللياقة البدينة التي يشرف عليها نخبة من المدربين الرياضيين المعتمدين لدى ’هيفنلي سبا‘. ويركز هذا التمرين بشكل أساسي على اللياقة البدنية وبناء العضلات وموازنة حركة الجسم أثناء التمرّن في ظل مقاومة المياه، ويمكن لحوض السباحة في الفندق استضافة 10 متدربين في الجلسة الواحدة.

وعلاوةً على ذلك، تتيح العروض العلاجية الجديدة علاج الوجه بالأوكسجين من ’إنتراسيوتيكالز‘، والذي يعدّ واحداً من أحدث علاجات الوجه وأكثرها فعالية في جميع أنحاء العالم. وهو عبارة عن جلسة عناية بالبشرة لطيفة وغير جراحية، توفر أقصى درجات الاسترخاء والراحة وتعمل على تعزيز تجانس البشرة ونضارتها. كما سيكون الضيوف ممن ينشدون علاجاً فعالاً لتنظيف البشرة بشكلٍ عميق على موعدٍ من أحدث إضافات ’هيفنلي سبا‘ المتمثلة في هذا العلاج.

وأما الراغبين بالعناية بأظافرهم، يقدم النادي باقة من جلسات العناية بأظافر اليدين والقدمين ضمن صالونٍ فريدٍ من نوعه وفي أجواءٍ خاصة غاية في الراحة والفخامة. وتتراوح الخدمات من الجلسات الاعتيادية للعناية بأظافر اليدين والقدمين، وصولاً إلى فن طلاء الأظافر وتزيينها. كما سيتسنى للضيوف الاستمتاع بمجموعة فاخرة من العلاجات المخصصة ضمن أجواءٍ خاصة ومريحة وتصاميم جذابة.

وإلى جانب قائمة عروضه العلاجية الجديدة، يوفر ’هيفنلي سبا‘ مجموعة من الفصول التدريبية الجديدة ضمن صالة ’ويستن وورك أوت‘ كدروس الزومبا وتمارين شدّ الجسد ’هيفنلي ستريتش‘ وجلسات ’مونلايت يوغا‘ لتصفية الذهن، فضلاً عن نادي رياضي مائي. وقد تم تصميم هذه الجلسات بعناية لرفع لياقة الجسم البدنية وزيادة نشاط العقل.

وفي هذا الصدد، قالت سيبيل بوتشولزر - جوين، مديرة النادي الصحي: "نحن سعيدون جداً في ’هيفنلي سبا‘ لتقديم هذه المفاهيم الجديدة والتي تتوافق بشكل كبير مع توجهات السوق الحالية. لقد حققنا إنجازاً كبيراً بتقديم باقة العروض الجديدة، والتي تضمن مواكبتنا لأحدث الصيحات الرائجة في هذا المجال وتلبّي تطلعات ضيوفنا. تقدم عروضنا المتكاملة ما ينشده ضيوفنا في مجالات الصحة والجمال وتجارب العافية واللياقة البدنية، ضمن أجواءٍ استثنائية ومعايير ممتازة، ويتمتع فريقنا من المختصين بخبرة كبيرة، وقد خضعوا لتدريبات عالية المستوى ليكونوا على أتم الاستعداد لتقديم فصول رياضية وباقات علاجية فاخرة تحقق أفضل النتائج وتحظى بإعجاب روادنا".

ويقع ’هيفنلي سبا‘ في طابق الميزانين في ’فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة‘، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 6 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساءً. وتحتضن صالة ’ويستن وورك آوت‘ الرياضية أنشطة وفصولاً رياضية مختلفة مثل التدريبات الرياضية عالية الكثافة والتمرينات الدائرية وتمرينات ’هيفنلي ستريتش‘ لشدّ الجسم، بالإضافة إلى دروس الزومبا والنادي الرياضي المائي.

Related Article

  1. إطلاق عطور جاي يو أس في قطر - Feb 18, 2020

    لم تعد معايرة ومزج العطور المتخصصة اليوم تعكس أفكار بعض الصناع المستقلين، الذين زلزلوا السوق في العقد الأول من القرن الحالي بإطلاق علامات ..

    • 16 Views
    • about 16 hours ago
  2. عبد الله المشيفري: الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 - Feb 18, 2020

    يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عبد الله المشيفري هو الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني ..

    • 9 Views
    • about 16 hours ago
  3. المجلس الوطني للسياحة يعلن عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 18, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي يتم تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لمعالي ..

    • 13 Views
    • about 16 hours ago
  4. وزارة المواصلات والاتصالات ومايكروسوفت تنظمان ورشة عمل حول سحابة أزور - Feb 17, 2020

    استضافت وزارة المواصلات والاتصالات بالشراكة مع شركة مايكروسوفت ورشة عمل بعنوان "منصة أزور وفقاً لمتطلباتك الخاصة" ، والتي سلطت الضوء ..

    • 52 Views
    • about 1 day ago
  5. تحت الرعاية الكريمة لسعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، المجلس الثقافي البريطاني ومتاحف قطر ومؤسسة قطر يطلقون منتدى "الفن العام" - Feb 17, 2020

    منتدى "خارج الصندوق: الفن العام في قطر"، هو منتدى عام يقام لمدة يومين وينظمه المجلس الثقافي البريطاني بالشراكة مع متاحف قطر ومؤسسة قطر ..

    • 30 Views
    • about 1 day ago
  6. فندق دوسِت الدوحة يسعى ليصبح الوجهة المفضلة للفعاليات - Feb 16, 2020

    قاعة اللؤلؤة في الوجهة ذات الخمس نجوم تقدّم موقعاً مثالياً لتنظيم فعاليات استثنائيةيسعى فندق ’دوسِت الدوحة‘ العصري والفخم في قلب الحي ..

    • 38 Views
    • about 2 days ago