الأحد, 20 سبتمبر 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

القرية المتحدة للأغذية تفتتح الفرع الأول لأسواق القرية والثاني والرئيسي لوودن بيكري في دولة قطر

  • Apr 09, 2019

تكريساً لنجاح سياسة الشركة الإستراتيجية في التوسع وتقديم الخدمات في مختلف مجالات التسوق والأطعمة، وتماشياً مع دورها في المجتمع إنطلاقاً من رؤية قطر 2030، إفتتحت مجموعة "القرية المتحدة للأغذية" United Village Food متجريها "أسواق القرية" و"وودن بيكري" على طريق سلوى مقابل شركة ناصر بن خالد.
افتتح المتجرين السيد محمد حمد الدليمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية، بحضور سفيري الجمهورية اللبنانية ودولة فلسطين سعادة السيد حسن قاسم نجم وسعادة السيد منير عبدالله غنام والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد عصام العابد، والمدراء الشركاء لأسواق القرية السيد ايهاب أبو كروم والسيد شادي شحادة ، وحشدٍ كبيرٍ من الشخصيات الإقتصادية، الإجتماعية والموردين ومدراء الشركات الشقيقة.
سيشكل الفرع الأول لـ "أسواق القرية" ثورة جديدة في عالم التسوق الغذائي، اذ سيتثنى للعملاء من مواطنين ومقيمين خوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها في سوبرماركت يحتوي على كل ما يحتاجونه، بأسلوب عصري مميز مترافق مع الديكور الداخلي الذي يوفر التسوق المريح، الى جانب انظمة عرض وإضاءة متطورة تحافظ على جودة المنتجات الطازجة من اللحوم والدجاج والأسماك، إضافةً الى مختلف أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة والمستوردة ذات الجودة العالية.
فيما سيكون فرع "وودن بيكري" هو الثاني والرئيسي بعد الفرع الأول في اللاند مارك مول، للعلامة التجارية الأبرز في الشرق الأوسط في صناعة المخبوزات العربية والفرنسية الى جانب الكرواسون، الكعك والحلويات العربية والأجنبية وكل ما لذ وطاب من المنتوجات الطازجة والشهية إضافةً الى المواد الغذائية والأجبان وتوابعها، حيث سبق للشركة ان افتتحت مصنعاً على إمتداد 5000 متراً مربعاً لتلبية إحتياجات السوق القطري.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية السيد محمد الدليمي:" يأتي إفتتاح أسواق القرية وودن بيكري في إطار الخطة الموضوعة من قبل المجموعة للتوسع في دولة قطر التي قدمت لنا فرصاً هائلة للإستثمار والتطور، لذلك نحن اليوم على طريق سلوى لنقدم لعملائنا الجودة والمعايير العالمية والخدمة المميزة التي يطمحون اليها ونعدهم بأن نكون قريباً في كل المدن والمناطق القطرية".
وفي الختام قطع المحتفلون قالب الحلوى الذي أعد للمناسبة إحتفاءً بإنضمام اسواق القرية وودن بيكري الى مجموعة القرية المتحدة للأغذية الى جانب بن العميد، كوفي سنتر ومطعم قمرالدين.


Related Article

  1. ايكيا تطلق كتالوج 2021 - Sep 20, 2020

    أطلقت شركة ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في مجال المفروشات وإحدى شركات مجموعة الفطيم، كتالوج عام 2021 خلال فعالية فريدة أقامتها عبر ..

    • 12 Views
    • about 12 hours ago
  2. مجموعة الخطوط الجوية القطرية ترسل 100 طن تقريباً من المواد الغذائية والإمدادات الأساسية إلى الخرطوم - Sep 20, 2020

    أطلقت الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع قطر الخيرية ومونوبري قطر، أحد أعضاء مجموعة علي بن علي القابضة؛ برنامجاً للمساعدات أتاح لمواطني ..

    • 15 Views
    • about 12 hours ago
  3. جائزة مكتبة قطر الوطنية لمبادرات الإتاحة الحرة تُكرّم مبادرات نشر المعرفة - Sep 16, 2020

    أطلقت مكتبة قطر الوطنية جائزة المبادرة المفتوحة التي تحتفي بأفضل المشاريع والمبادرات والإنجازات في نشر المعرفة والدراسات الأكاديمية ..

    • 85 Views
    • about 4 days ago
  4. النسخة الثانية من معرض "إبن بيتك" تقام في مارس 2021 - Sep 14, 2020

    أعلنت شركة نيكست فيرز، شركة تنظيم الفعاليات والمناسبات والشركة المنظمة لمعرض إبن بيتك، عن إقامة النسخة الثانية من المعرض المنتظر من 22 ..

    • 72 Views
    • about 6 days ago
  5. هيئة تنظيم مركز قطر للمال تنتقل إلى سحابة مايكروسوفت - Sep 14, 2020

    أعلنت اليوم هيئة تنظيم مركز قطر للمال عن انتقالها إلى سحابة مايكروسوفت ضمن جهودها الرامية إلى دفع عجلتها نحو التحول الرقمي. وقد شجّع على ..

    • 60 Views
    • about 6 days ago
  6. فندق ماندارين أورينتال، الدوحة يفوز بجائزة المنظمة الدولية للمعايير آيزو 22000 - Sep 10, 2020

    فاز فندق ماندارين أورينتال، الدوحة على جائزة لمقاييس الصحة والسلامة في مجال الغذاء والمشروبات. فالفندق معروف بمقاييسه العالية في ..

    • 137 Views
    • about 10 days ago