الجمعة, 21 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

القرية المتحدة للأغذية تفتتح الفرع الأول لأسواق القرية والثاني والرئيسي لوودن بيكري في دولة قطر

  • Apr 09, 2019

تكريساً لنجاح سياسة الشركة الإستراتيجية في التوسع وتقديم الخدمات في مختلف مجالات التسوق والأطعمة، وتماشياً مع دورها في المجتمع إنطلاقاً من رؤية قطر 2030، إفتتحت مجموعة "القرية المتحدة للأغذية" United Village Food متجريها "أسواق القرية" و"وودن بيكري" على طريق سلوى مقابل شركة ناصر بن خالد.
افتتح المتجرين السيد محمد حمد الدليمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية، بحضور سفيري الجمهورية اللبنانية ودولة فلسطين سعادة السيد حسن قاسم نجم وسعادة السيد منير عبدالله غنام والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد عصام العابد، والمدراء الشركاء لأسواق القرية السيد ايهاب أبو كروم والسيد شادي شحادة ، وحشدٍ كبيرٍ من الشخصيات الإقتصادية، الإجتماعية والموردين ومدراء الشركات الشقيقة.
سيشكل الفرع الأول لـ "أسواق القرية" ثورة جديدة في عالم التسوق الغذائي، اذ سيتثنى للعملاء من مواطنين ومقيمين خوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها في سوبرماركت يحتوي على كل ما يحتاجونه، بأسلوب عصري مميز مترافق مع الديكور الداخلي الذي يوفر التسوق المريح، الى جانب انظمة عرض وإضاءة متطورة تحافظ على جودة المنتجات الطازجة من اللحوم والدجاج والأسماك، إضافةً الى مختلف أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة والمستوردة ذات الجودة العالية.
فيما سيكون فرع "وودن بيكري" هو الثاني والرئيسي بعد الفرع الأول في اللاند مارك مول، للعلامة التجارية الأبرز في الشرق الأوسط في صناعة المخبوزات العربية والفرنسية الى جانب الكرواسون، الكعك والحلويات العربية والأجنبية وكل ما لذ وطاب من المنتوجات الطازجة والشهية إضافةً الى المواد الغذائية والأجبان وتوابعها، حيث سبق للشركة ان افتتحت مصنعاً على إمتداد 5000 متراً مربعاً لتلبية إحتياجات السوق القطري.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية السيد محمد الدليمي:" يأتي إفتتاح أسواق القرية وودن بيكري في إطار الخطة الموضوعة من قبل المجموعة للتوسع في دولة قطر التي قدمت لنا فرصاً هائلة للإستثمار والتطور، لذلك نحن اليوم على طريق سلوى لنقدم لعملائنا الجودة والمعايير العالمية والخدمة المميزة التي يطمحون اليها ونعدهم بأن نكون قريباً في كل المدن والمناطق القطرية".
وفي الختام قطع المحتفلون قالب الحلوى الذي أعد للمناسبة إحتفاءً بإنضمام اسواق القرية وودن بيكري الى مجموعة القرية المتحدة للأغذية الى جانب بن العميد، كوفي سنتر ومطعم قمرالدين.


Related Article

  1. معرض الدوحة للمجوهرات والساعات يحصل على الاعتماد الدولي من الجمعية العالمية لصناعة المعارض - Feb 20, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن حصول معرض الدوحة للمجوهرات والساعات على تصنيف الجمعية العالمية لصناعة المعارض "كحدث دولي معتمد"، ..

    • 29 Views
    • about 1 day ago
  2. حفل الألوان الشاطيء الأول في قطر - Feb 19, 2020

    تقدم Q-Tickets ، الرائدة في مجال الترفيه والفعاليات في قطر ، أعظم مهرجان لوني على الشاطئ في المدينة مع أنشطة مليئة بالمرح ليستمتع بها ..

    • 36 Views
    • about 2 days ago
  3. إطلاق عطور جاي يو أس في قطر - Feb 18, 2020

    لم تعد معايرة ومزج العطور المتخصصة اليوم تعكس أفكار بعض الصناع المستقلين، الذين زلزلوا السوق في العقد الأول من القرن الحالي بإطلاق علامات ..

    • 58 Views
    • about 3 days ago
  4. عبد الله المشيفري: الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 - Feb 18, 2020

    يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عبد الله المشيفري هو الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني ..

    • 30 Views
    • about 3 days ago
  5. المجلس الوطني للسياحة يعلن عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 18, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي يتم تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لمعالي ..

    • 30 Views
    • about 3 days ago
  6. وزارة المواصلات والاتصالات ومايكروسوفت تنظمان ورشة عمل حول سحابة أزور - Feb 17, 2020

    استضافت وزارة المواصلات والاتصالات بالشراكة مع شركة مايكروسوفت ورشة عمل بعنوان "منصة أزور وفقاً لمتطلباتك الخاصة" ، والتي سلطت الضوء ..

    • 79 Views
    • about 4 days ago