الأربعاء, 27 مايو 2020

Doha Qatar

مطبخ

القرية المتحدة للأغذية تفتتح الفرع الأول لأسواق القرية والثاني والرئيسي لوودن بيكري في دولة قطر

  • Apr 09, 2019

تكريساً لنجاح سياسة الشركة الإستراتيجية في التوسع وتقديم الخدمات في مختلف مجالات التسوق والأطعمة، وتماشياً مع دورها في المجتمع إنطلاقاً من رؤية قطر 2030، إفتتحت مجموعة "القرية المتحدة للأغذية" United Village Food متجريها "أسواق القرية" و"وودن بيكري" على طريق سلوى مقابل شركة ناصر بن خالد.
افتتح المتجرين السيد محمد حمد الدليمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية، بحضور سفيري الجمهورية اللبنانية ودولة فلسطين سعادة السيد حسن قاسم نجم وسعادة السيد منير عبدالله غنام والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد عصام العابد، والمدراء الشركاء لأسواق القرية السيد ايهاب أبو كروم والسيد شادي شحادة ، وحشدٍ كبيرٍ من الشخصيات الإقتصادية، الإجتماعية والموردين ومدراء الشركات الشقيقة.
سيشكل الفرع الأول لـ "أسواق القرية" ثورة جديدة في عالم التسوق الغذائي، اذ سيتثنى للعملاء من مواطنين ومقيمين خوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها في سوبرماركت يحتوي على كل ما يحتاجونه، بأسلوب عصري مميز مترافق مع الديكور الداخلي الذي يوفر التسوق المريح، الى جانب انظمة عرض وإضاءة متطورة تحافظ على جودة المنتجات الطازجة من اللحوم والدجاج والأسماك، إضافةً الى مختلف أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة والمستوردة ذات الجودة العالية.
فيما سيكون فرع "وودن بيكري" هو الثاني والرئيسي بعد الفرع الأول في اللاند مارك مول، للعلامة التجارية الأبرز في الشرق الأوسط في صناعة المخبوزات العربية والفرنسية الى جانب الكرواسون، الكعك والحلويات العربية والأجنبية وكل ما لذ وطاب من المنتوجات الطازجة والشهية إضافةً الى المواد الغذائية والأجبان وتوابعها، حيث سبق للشركة ان افتتحت مصنعاً على إمتداد 5000 متراً مربعاً لتلبية إحتياجات السوق القطري.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية السيد محمد الدليمي:" يأتي إفتتاح أسواق القرية وودن بيكري في إطار الخطة الموضوعة من قبل المجموعة للتوسع في دولة قطر التي قدمت لنا فرصاً هائلة للإستثمار والتطور، لذلك نحن اليوم على طريق سلوى لنقدم لعملائنا الجودة والمعايير العالمية والخدمة المميزة التي يطمحون اليها ونعدهم بأن نكون قريباً في كل المدن والمناطق القطرية".
وفي الختام قطع المحتفلون قالب الحلوى الذي أعد للمناسبة إحتفاءً بإنضمام اسواق القرية وودن بيكري الى مجموعة القرية المتحدة للأغذية الى جانب بن العميد، كوفي سنتر ومطعم قمرالدين.


Related Article

  1. منتجع المسيلة يقدم خدمة التوصيل لأشهى الأطباق - May 07, 2020

    صندوق الشيف الخاص بك يحتوي على البيتزا إيطالية حقيقية وباو الآسيوية؟ استمتع بالطبخ المنزلي الذي مع صندوق الشيف الخاص بك ، المليء ..

    • 436 Views
    • about 20 days ago
  2. احتفلوا بعيد النيروز في المنزل مع الأطباق الأشهر في أذربيجان - Apr 20, 2020

    تستعد أذربيجان لفصل الربيع من خلال العطلة الأشهر "عيد النيروز" التي تستقبل بها الفصل الجديد. ويرمز عيد نيروز بيرم الذي تحتفل فيه البلاد في ..

    • 447 Views
    • about 2 months ago
  3. ماندارين أورينتال، الدوحة يقدم مطعم ليانغ للأكل الصيني الأصيل - Mar 01, 2020

    موعدكم مع رحلة فندق ماندارين أورينتال، الدوحة الفريدة لاستكشاف أرقي فنون الطهي في مطعم "ليانغ"، الملاصق لماندارين أورينتال، الدوحة في ..

    • 1306 Views
    • about 3 months ago
  4. هاكاسان الدوحة يطلق قائمة طعام حصرية في موسم الأعياد - Dec 03, 2019

    يطلق مطعم هاكاسان الدوحة الحائز على العديد من لجوائز، قائمة طعام احتفالية من 1 إلى 30 ديسمبر، والتي ستمكن رواد المطعم من الاستمتاع بتجربة ..

    • 2053 Views
    • about 6 months ago
  5. مطعم سنول الجديد يقدم الفلسفة الاسكندنافية الأصيلة في قطر - Nov 18, 2019

    أعلن منتجع وسبا المسيلة ,لوكشري كوليكشن, الدوحة, التابع لمحفظة "ماريوت العالمية"، عن افتتاح مطعم ’سنول‘ ليقدّم مفهوماً استثنائياً في ..

    • 779 Views
    • about 7 months ago
  6. شيك شاك يقدم الشاك ستاك برغر لعملائه في قطر - Nov 13, 2019

    يحرص شيك شاك على المحافظة على تقاليد إعداد البرغر الأمريكي الكلاسيكي مع إضافة لمسات خاصة عليه؛ ولكن عمل المطعم هذه المرّة على تغيير قواعد ..

    • 492 Views
    • about 7 months ago