الأربعاء, 27 مايو 2020

Doha Qatar

مطبخ

هاكاسان الدوحة يدشن قائمة طعام جديدة

  • Apr 04, 2019

أعلن هاكاسان الدوحة عن إطلاق قائمة طعام جديدة تشمل تطوير بعض الأطباق التي يشتهر بها والعديد من الوصفات الجديدة كلياً والتي ستقدم في الدوحة بشكل حصري.

كان فريق المطعم قد قام بتحديث عدد من الأطباق الحالية بدون المساس بطابع المطبخ الصيني المميز لها، وتشمل الديم سام النباتي والسوبريم المطهو المدخن والذي أصبح يتكون من أربعة قطع مختلفة محشوة بأوراق الليتشة الذهبية والكركند ومحار البحر بالكافيار والسلطعون وكذلك سمك القاروص مع الكمأة السوداء. ومن أهم ما يميز القائمة الجديدة هو طبق هاكا ديم سام المقلي، ولحم البقر واغيو المدخن مع شاي الياسمين والتي يتم تتبيلها مسبقاً لتكون طرية ولذيذة.

ولقد أصبحت كل الأطباق التي يعرف بها المطعم تتميز بمستوى جديد من حيث طريقة العرض التي تم تعديلها مع الحفاظ على النكهات الصينية، ومنها سلطة لحم البط المقرمش وسمك القاروص الشيلي المشوي مع العسل، ولحم البقر ريب آي المقلي مع الفلفل الأسود.

أما عن الوصفات الجديدة التي سيتم تقديمها، أعلن فريق هاكاسان عن طبق لحم البقر واغيو بصلصة سيشوان والسمسم، ولحم البقر واغيو ريب آي بزهرة الشاي، والسلطعون المحمر بالفلفل مع المحار المطهو بالبخار والزيتون. ويضيف المطعم كذلك إلى القائمة طبق الأرز بالسي فود والزيتون، والذي يتكون من الروبيان العملاق والمحار والزيتون والهليون ويتمتع بنكهات البحر الرائعة، وسمك القد الأحمر بنكهة صلصة فلفل الكافير الحارة، وكذلك سمك الهامور في صلصة الصويا بالزنجبيل الطازجة والشهية.

ويقول لاي مين وي، الشيف التنفيذي لهاكاسان الدوحة: "لقد قمنا بتطوير أشهر أطباقنا بدون التفريط في أساليب وتقنيات ونكهات المطبخ الصيني، بحيث أصبحت جميعها الآن مميزة وفريدة من نوعها خاصة على مستوى الطعم والملمس والعرض. أما الأطباق الجديدة فهي تعكس دقة المطبخ الصيني والنكهات التي يتميز بها من خلال وصفات بسيطة وممتعة."

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع ضيوف هاكاسان تذوق مجموعة جديدة من التحليات والتي تشمل طبق "الجيد ديليس" Jade delice وهو عبارة عن باتيه الفواكه بخل المانجو، وبارفيه الشوكولاتة بالحليب والبندق، وأخيراً، تحلية الموس بنكهة التوت وزهرة الياسمين.

يقع هاكاسان الدوحة بفندق السانت ريجيس ويوفر تجربة متميزة بجلساته الداخلية والخارجية.

ويقول السيد بول داوت، المدير لهاكاسان الدوحة: "يسعدنا أن نرحب بجميع الضيوف في هاكاسان لتجربة قائمة الطعام الجديدة وللاستمتاع بالأطباق التي نشتهر بها. لقد تم إعداد ودراسة قائمة الطعام الجديدة بدقة لكي نوفر لهم تجربة صينية كانتونية مميزة."

Related Article

  1. منتجع المسيلة يقدم خدمة التوصيل لأشهى الأطباق - May 07, 2020

    صندوق الشيف الخاص بك يحتوي على البيتزا إيطالية حقيقية وباو الآسيوية؟ استمتع بالطبخ المنزلي الذي مع صندوق الشيف الخاص بك ، المليء ..

    • 436 Views
    • about 20 days ago
  2. احتفلوا بعيد النيروز في المنزل مع الأطباق الأشهر في أذربيجان - Apr 20, 2020

    تستعد أذربيجان لفصل الربيع من خلال العطلة الأشهر "عيد النيروز" التي تستقبل بها الفصل الجديد. ويرمز عيد نيروز بيرم الذي تحتفل فيه البلاد في ..

    • 447 Views
    • about 2 months ago
  3. ماندارين أورينتال، الدوحة يقدم مطعم ليانغ للأكل الصيني الأصيل - Mar 01, 2020

    موعدكم مع رحلة فندق ماندارين أورينتال، الدوحة الفريدة لاستكشاف أرقي فنون الطهي في مطعم "ليانغ"، الملاصق لماندارين أورينتال، الدوحة في ..

    • 1306 Views
    • about 3 months ago
  4. هاكاسان الدوحة يطلق قائمة طعام حصرية في موسم الأعياد - Dec 03, 2019

    يطلق مطعم هاكاسان الدوحة الحائز على العديد من لجوائز، قائمة طعام احتفالية من 1 إلى 30 ديسمبر، والتي ستمكن رواد المطعم من الاستمتاع بتجربة ..

    • 2053 Views
    • about 6 months ago
  5. مطعم سنول الجديد يقدم الفلسفة الاسكندنافية الأصيلة في قطر - Nov 18, 2019

    أعلن منتجع وسبا المسيلة ,لوكشري كوليكشن, الدوحة, التابع لمحفظة "ماريوت العالمية"، عن افتتاح مطعم ’سنول‘ ليقدّم مفهوماً استثنائياً في ..

    • 780 Views
    • about 7 months ago
  6. شيك شاك يقدم الشاك ستاك برغر لعملائه في قطر - Nov 13, 2019

    يحرص شيك شاك على المحافظة على تقاليد إعداد البرغر الأمريكي الكلاسيكي مع إضافة لمسات خاصة عليه؛ ولكن عمل المطعم هذه المرّة على تغيير قواعد ..

    • 492 Views
    • about 7 months ago