الثلاثاء, 18 فبراير 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

مجموعة IT-COLOUR الجديدة "روج جي دو جيرلان" ROUGE G DE GUERLAIN

  • Apr 01, 2019

قومي بتخصيص أحمر شفاهكِ مع مجموعة IT-COLOUR الجديدة!


قومي بتأكيد أسلوبكِ مع خيارات التخصيص الجديدة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain: إثنتا عشر لون أحمر شفاه شبه خالي من اللمعيّة من IT-COLOUR وثماني علب/ أكسسوارات لتعزيز أسلوبك الجمالي بالفعل. ثمّة أحمر شفاه من مجموعة IT-COLOUR وأسلوب و"روج جي" Rouge G للجميع.



يكمن وراء "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain رجلٌ يحب المرأة: أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لدى دار "جيرلان" Guerlain. شعاره هو: "إنّ كلّ امرأة فريدة من نوعها ويكون لونها المفضّل خاصّ بها وحدها." قام هذا الفنّان المبدع في مجال الألوان مع أخذ هذ النساء بعين الاعتبار بتركيب إثنتَي درجة لون لم يسبق لها مثيل، بما في ذلك الأحمر Rouge Intense والزهري Nude Rosé والعقيقي Rouille، والبنيّ Chocolat والمرجاني Corail،. لإبراز أسلوبهنّ وتزيين كافة الشفاه. لون كثيف ومتألّق وشبه خالي من اللمعيّة...

"إنّ درجتي اللونية هي شغفي، توقيعي المثالي".




قومي بإبرز أسلوبكِ:
اختاري درجة لونكِ بالإضافة إلى العلبة الخاصّة بكِ.


يتمّ تزيين العلب الثمانية الجديدة بمرآة مزدوجة من تصميم صانع المجوهرات الباريسي لورنز باومر بتأثير جلديّ حيويّ أحاديّ اللون خلال الموسم الحالي. أزرق، زمردي، خردلي، أحمر، أبيض... تقوم هذه الألوان القويّة بتحويل أحمر شفاه "روج جي" Rouge G إلى أغراض راقية. علبة، لون، امرأة، وقبل كلّ شيء أسلوب حديث لا لبس فيه: وعند تخصيصها، تصبح علبة المجوهرات هذه أكسسواراً عصريّاً بحدّ ذاتها.


لونكِ الخاصّ، أسلوبكِ الخاصّ.

تشكّل العلب الثمانية المميّزة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain ممتلكات موضة مشبّعة بحسّ فعلي من الثقة بالنفس.





الخاصّ، أسلوبكِ الخاصّ.

تشكّل العلب الثمانية المميّزة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain ممتلكات موضة مشبّعة بحسّ فعلي من الثقة بالنفس.


بفضل هذه الألوان المشرقة الاثنتَي عشرة مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة، تَعد "جيرلان" GUERLAIN بماكياج كثيف مع راحة مطلقة.


بفضل تركيبته العالية الإرهاف، تقوم مجموعة "إت-كولور" IT-COLOUR بدمج اللون الحيوي مع العناية المترفة بالشفاه. تكون ألوان الشفاه هذه المتألقة وشبه الخالية من اللمعيّة مع عناصر ملوّنة كثيفة وطويلة الأمد معزّزة بحمض الهيالورونيك لشفاه ممتلئة وزيت البذور السوداء ذات خصائص مرطبة، فتعزّز كافة الشفاه.

إثنتا عشر درجة لون رائجة جديدة والكثير من توافقات الأساليب! من الشفاف الناعم إلى المرجاني المتوهج، تشكّل أحدث مستحضرات أحمر الشفاه "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة توقيعاً عصريّاً فعليّاً... ضمن علبة مجوهرات معززة للأسلوب.


زيت البذور السوداء

يشتهر زيت بذور الكمون الأسود (الذي يحمل أيضاً اسم "زيت الفراعنة") منذ أيام مصر القديمة بخصائصه المضادة للأكسدة والمغذية والمجددة. يتواجد هذا الإكسير في جوهر التركيبة الجديدة من "روج جي مات دو جيرلان" Rouge G Matte de Guerlain ويمنح نعومة وترطيباً للشفاه.



Related Article

  1. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 226 Views
    • about 14 days ago
  2. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1225 Views
    • about 2 months ago
  3. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 785 Views
    • about 3 months ago
  4. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 284 Views
    • about 3 months ago
  5. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 998 Views
    • about 4 months ago
  6. اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها...Monsieur Big Mascara - Oct 27, 2019

    بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة...ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.في العام 2017، التقت المرأة ..

    • 484 Views
    • about 4 months ago