الثلاثاء, 18 فبراير 2020

Doha Qatar

اكسسوارات

فابولا جولز تحتفي بمهرجان كوتشيلا مع تشكيلة من أحدث صيحات المجوهرات

  • Mar 31, 2019

يُعتبر مهرجان كوتشيلا من أكبر وأبرز فعاليات الموسيقى حول العالم، حيث يقدم مجموعة من العروض الموسيقية الرائدة ويرسم ملامح توجهات الموضة الجديدة. ويستقطب المهرجان فئةً واسعة من المتابعين الشغوفين في مجال الموسيقى والأزياء والجمال باعتباره منصة للابتكار والتغيير بما يحمله من صيحات متجددة في عالم الموضة، من ارتداء قلاداتٍ متعددة معاً أو تنسيق الأحذية طويلة العنق مع الفساتين الأنثوية الطويلة.

وبدورها، تطرح علامة ’فابولا جولز‘ أحدث الصيحات واللمسات اللازمة للتألق في المهرجان الصيفي الشهير.


خاتم ’تشين رياكشن‘:
تألقي مع خاتم ’تشين رياكشن‘ المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، كما يمكنك إضافة لمسة من الجرأة لإطلالتك بارتداء عدة خواتم مع بعضها البعض.


خاتم ’كوين‘:
خاتم من الذهب بعيار 18 قيراط على شكل تاج ملكي مرصع بقطع صغيرة براقة من الألماس. وكعادتها، تتيح لك علامة ’فابولا جولز‘ نقش اسمك أو أول حرف منه على الخاتم. كما يمكنك ارتداءه مع خاتم ’تشين رياكشن‘ لإضفاء المزيد من الألق إلى إطلالتك.

قلادة ’إنجلز وينغ‘:
تستقي هذه القلادة إلهامها من الملاك الذي لطالما كان رمزاً للنقاء والحماية والمحبة لتلائم أي نمط من الأزياء، حيث يمكن ارتداؤها مع عدة قلادات أخرى من ’فابولا جولز‘ لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية. وهي مصنوعة من ذهب عيار 18 قيراط لا يخبو بريقه.



قلادة ’باترفلاي‘:

تألقي بقلادة الفراشة الكلاسيكية الأنيقة للاحتفال بمهرجان كوتشيلا تحت أشعة شمس كاليفورنيا،
حيث ستلمع قطع الألماس الصغيرة على هذه القلادة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط لتشكل لوحة جميلة تجسد الجمال والازدهار. ويمكنك تنسيق قلادة ’باترفلاي‘ مع قلادة ’إنجلز وينغ‘ لمزيد من البريق والألق.



خلخال ’واندِرر‘:

خلخال مصمم للفتاة التي تعشق السفر، حيث يزهو بقطعة على شكل طائرة للركاب من الذهب عيار 18 قيراط مع حجر أزرق اللون يرمز إلى الكرة الأرضية، ما يجعل منه خياراً مثالياً لكل من تنشد التجول حول العالم والاستكشاف والمغامرة.

تأسست علامة ’فابولا جولز‘ في عام 2015 على أيدي صديقَتي الطفولة السورية سعادة والفلسطينية دارين، واللتين جمعهما حبّ المجوهرات والشغف بتصميمها. ويأتي اسم العلامة ’فابولا‘ من كلمة لاتينية تعني القصة، إذ تروي قطع المجوهرات حكاية الحب والإخلاص والجمال عبر صياغات ذهبية عيار 18 قيراط، تزينها عناصر ألماسية برّاقة وأحجار كريمة وفق تصاميم رقيقة وجذابة يمكن تنسيقها مع جميع الإطلالات وخلال مختلف المناسبات.




Related Article

  1. تيفاني أند كو تمنح العشاق فرصة مثالية للتعبير عن مشاعرهم في عيد الحبّ - Feb 12, 2020

    كشفت ’تيفاني أند كو‘ عن إطلاق تشكيلةٍ مميزة من المجوهرات يدوية الصنع والقطع المرصعة بأجود أنواع الألماس والأحجار الكريمة الملوّنة، ..

    • 191 Views
    • about 6 days ago
  2. النجمات يتألقن بمجوهرات ميسكا الفخمة في حفل الأوسكار - Feb 12, 2020

    شاركت الممثلة ساندرا أوه في حفل فانيتي فير أوسكار السنوي المشهور حيث تألقت بمجوهرات ميسيكا باريس. وارتدت مجموعة رفيعة مع الخواتم ..

    • 65 Views
    • about 6 days ago
  3. تارون ايجرتون يتألق بساعة "مون بلان" خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام في دورته الـ 73 - Feb 06, 2020

    ارتدى تارون ايجرتون ساعة "مون بلان ستار ليجاسي" بخاصية التقويم الكامل (رمز المنتج: 119955) خلال حضوره حفل توزيع جوائز الأكاديمية ..

    • 145 Views
    • about 12 days ago
  4. بيونسي تتألق بمجموعة ميسكا - Feb 04, 2020

    ارتدت بيونسي أقراط مجموعة المعادلات الماسية من مجموعة ما قبل GRAMMY Gala و GRAMMY Salute على شرف شون "ديدي" كومز.

    • 101 Views
    • about 14 days ago
  5. نقدّم تشكيلة أوميغا كونستليشن الجديدة للرجال - Feb 03, 2020

    لطالما سعت أوميغا السويسرية إلى التميّز. وفي كل تشكيلاتها الأسطورية، لم تنفك العلامة تبتكر في تصاميمها وتحقق مستويات متقدمة من التألق ..

    • 106 Views
    • about 15 days ago
  6. مجموعة اللآلئ الجديدة التي تحمل توقيع "نينا رنسدورف" تتغنّى بعشقها لجمال الطبيعة - Feb 03, 2020

    ورثت "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf ولعها باللآلئ عن والدتها التي كانت تهوى جمعها، وخال والدتها الذي كان تاجر لآلئ. تُضفي "رنسدورف" في ..

    • 76 Views
    • about 15 days ago