الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

"مون جيرلان" mon GUERLAIN "بلوم أوف روز" BLOOM OF ROSE

  • Mar 20, 2019


احتفل عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain بالأنوثة الحديثة منذ إطلاقه في عام 2017.

أنوثة مرأة حرّة تنضح بالقوّة والجرأة والشجاعة. أنوثة واثقة، متألقة، سعيدة وجديّة، معقّدة، فريدة ومتعدّدة الأوجُه بفخر.

عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain هو ابتكار مشترك من تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدى "جيرلان" Guerlain، وصانعة العطور دلفين جيلك، وهو فصل عطريّ يتلاعب بالدرجات المعطّرة كتوافقات من الأنوثة.

إنّ العطر صانع هويّة يحافظ على التجذّر في الحاضر، فيما يسمح للشخص بالنظر إلى المستقبل.


متعة أن نكون أنفسنا
ماء تواليت "بلوم أوف روز" EAU DE TOILETTE BLOOM OF ROSE:
إنجاز


مَن يستطيع أن يفسّر سرّ الابتكار؟
بذور، قوى مغناطيسيّة، غرائز، عطور!
"المرأة"، فيكتور هوغو

تتّخذ الأنوثة شكلها على مرّ الحياة. إنها تتطوّر بشكلٍ دائم.
مع ماء واليت "بلوم أوف روز" Eau de Toilette Bloom of Rose الجديد، يستمرّ عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain باستكشاف الأوجه المتعددة للأنوثة – من خلال التركيز على الإنجازات – ويدعو النساء إلى العيش بشكل كامل في اللحظة الحاضرة. إنّه تركيبة تحتفل بمتعة أن نكون أنفسنا.


توافق لم يسبق له

في حين لا تزال بنية عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain الأصلية ثابتة، ولا تزال تحتوي على الرباعي المؤلف من خزامى كارلا والفلّ وفانيليا تاهيتي وخشب الصندل الأسترالي، إلا أن الفصل الجديد ينضمّ إليه ثنائي فريد من المواد الخام يثمنها صانع عطور "جيرلان" Guerlain: النيرولي والورد البلغاري.

يضيف الورد البلغاري العزيز على قلب تييري واسر، لون وجوهر الأنوثة إلى التركيبة. "إنّ الورد البلغاري مبهج ومنعش وغنيّ برائحة الفاكهة. يتمتّع بالبراءة والنضوج. إنّها وردة أحبها واستخدمتها فوراً في إطار ابتكاراتي لدار ’جيرلان‘ Guerlain. وبالفعل، يشكّل الورد جزءاً من ’جرليناد‘ Guerlinade، التوقيع العطري المعروف والحصريّ لدار العطور. وهذا ما يمنح الورد موقعه الطبيعي ضمن هذا الابتكار الجديد من ’جيرلان‘ Guerlain: ’بلوم أو روز‘ Bloom of Rose."

أمّا بالنسبة إلى النيرولي، "فيضفي الشعر والتألّق على التركيبة. ويذكّر عطره المنعش والغنيّ برائحة الأزهار بصفاء زهر البرتقال المقطوف حديثاً. يندمج بشكلٍ رائع مع الفلّ في "مون جيرلان" Mon Guerlain، ويبرز أوجُه "شجرة البرتقال"، كما تشير إليه دلفين جيلك.

وتبرز النتيجة على شكل عطر مبهر ومبهج، باقة فعليّة من الزهالأزهارور البيضاء التي يرتقي بها الخزامى في ظلّ عظمة الورد الملوكيّ.



القارورة

تمّ استيحاء قارورة "مون جيرلان" Mon Guerlain من قارورة "كوادريلوب" الرباعيّة الأوجُه Quadrilobe الأيقونيّة التي صمّمها غابريال جيرلان وصنّعتها دار "باكارا" Baccarat في عام 1908، وهي تجمع بين التباينات لتخلق تناغماً، كصدى عن الأوجه الكثيرة للأنوثة.
الخطوط المشدودة للقارورة والتصميم الدائري للغطاء، والكثافة والخفة، وشفافيّة الضوء من خلال الزجاج ودرجة اللون الزهري.


خلف الكواليس

تقوم حملة إعلانيّة جديدة من تصميم ماتيو سيزار بتسليط الأضواء على أنجيلينا جولي التي لا تكفّ أنوثتها المتعدّدة الأوجه عن إلهام صانع عطور "جيرلان" Guerlain.

وشومٌ تشهد على قصص ماضية، حضور يركّز على اللحظة، وعينان تركّزان على المستقبل... تعبّر هذه الصورة عن جوهر الأنوثة الأبديّة التي تحتضن الأمس، واليوم، والغَد.


صور جديدة
عن الطبيعة للفنّان داميان بلوتيار

يفسّر داميان بلوتيار: "ينبثق تجميع الصور هذا عن فكرة التزهير، لتتفتّح الوردة بطريقة رسومية ومميّزة خاصّة بدار ’جيرلان‘Guerlain." يقوم هذا الفنّان التصويري، وهو خريج كليّة الدراسات العليا "دوبوري" للفنون التطبيقيّة، بتصميم تركيباته من خلال تجميع الصور. فيقوم بنحت جسمٍ أو غرضٍ مع أداة قطع، ويضيف ويزيل ويدمج ليبعث الحياة إلى هذا الشعر، وهو شعر سريالي حيث يتماشى موضوع الرغبة مع رغبة الموضوع.

Related Article

  1. مستحضر LUCENT FACIAL CONCENTRATE - Sep 18, 2019

    أطلقت علامة Aesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرة Lucent Facial Concentrate والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية ..

    • 37 Views
    • about 1 day ago
  2. لمسة من الأناقة مع الأصل - Sep 17, 2019

    إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من ..

    • 39 Views
    • about 2 days ago
  3. إطلالات مكياج رائعة بتوقيع أرماني بيوتي في الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي - Sep 08, 2019

    يسرّنا الإعلان عن أنّ أرماني بيوتي نفّذت إطلالات المكياج للمدعوات اللواتي حضرن عرض أفلام Laundromat من ستيفن سبيلبرغ، Martin Eden من ..

    • 170 Views
    • about 11 days ago
  4. منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019 - Sep 04, 2019

    مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات ..

    • 154 Views
    • about 15 days ago
  5. "مون جيرلان" Mon GUERLAIN ماء عطر كثيف"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد - Sep 02, 2019

    هدف "جيرلان" GUERLAINنقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره ..

    • 139 Views
    • about 17 days ago
  6. سائل الاستحمام للأطفال من "هيمالايا" ..تجربة استحمام مدهشة - Aug 29, 2019

    تسعى جميع الأمهات لمنح تجربة استحمام ممتعة لأطفالهن، كونها تعد من أكثر لحظات الترابط الرائعة والمدهشة التي يمكن للأم و الطفل أن يعيشانها، ..

    • 222 Views
    • about 21 days ago