الثلاثاء, 18 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

"مون جيرلان" mon GUERLAIN "بلوم أوف روز" BLOOM OF ROSE

  • Mar 20, 2019


احتفل عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain بالأنوثة الحديثة منذ إطلاقه في عام 2017.

أنوثة مرأة حرّة تنضح بالقوّة والجرأة والشجاعة. أنوثة واثقة، متألقة، سعيدة وجديّة، معقّدة، فريدة ومتعدّدة الأوجُه بفخر.

عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain هو ابتكار مشترك من تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدى "جيرلان" Guerlain، وصانعة العطور دلفين جيلك، وهو فصل عطريّ يتلاعب بالدرجات المعطّرة كتوافقات من الأنوثة.

إنّ العطر صانع هويّة يحافظ على التجذّر في الحاضر، فيما يسمح للشخص بالنظر إلى المستقبل.


متعة أن نكون أنفسنا
ماء تواليت "بلوم أوف روز" EAU DE TOILETTE BLOOM OF ROSE:
إنجاز


مَن يستطيع أن يفسّر سرّ الابتكار؟
بذور، قوى مغناطيسيّة، غرائز، عطور!
"المرأة"، فيكتور هوغو

تتّخذ الأنوثة شكلها على مرّ الحياة. إنها تتطوّر بشكلٍ دائم.
مع ماء واليت "بلوم أوف روز" Eau de Toilette Bloom of Rose الجديد، يستمرّ عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain باستكشاف الأوجه المتعددة للأنوثة – من خلال التركيز على الإنجازات – ويدعو النساء إلى العيش بشكل كامل في اللحظة الحاضرة. إنّه تركيبة تحتفل بمتعة أن نكون أنفسنا.


توافق لم يسبق له

في حين لا تزال بنية عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain الأصلية ثابتة، ولا تزال تحتوي على الرباعي المؤلف من خزامى كارلا والفلّ وفانيليا تاهيتي وخشب الصندل الأسترالي، إلا أن الفصل الجديد ينضمّ إليه ثنائي فريد من المواد الخام يثمنها صانع عطور "جيرلان" Guerlain: النيرولي والورد البلغاري.

يضيف الورد البلغاري العزيز على قلب تييري واسر، لون وجوهر الأنوثة إلى التركيبة. "إنّ الورد البلغاري مبهج ومنعش وغنيّ برائحة الفاكهة. يتمتّع بالبراءة والنضوج. إنّها وردة أحبها واستخدمتها فوراً في إطار ابتكاراتي لدار ’جيرلان‘ Guerlain. وبالفعل، يشكّل الورد جزءاً من ’جرليناد‘ Guerlinade، التوقيع العطري المعروف والحصريّ لدار العطور. وهذا ما يمنح الورد موقعه الطبيعي ضمن هذا الابتكار الجديد من ’جيرلان‘ Guerlain: ’بلوم أو روز‘ Bloom of Rose."

أمّا بالنسبة إلى النيرولي، "فيضفي الشعر والتألّق على التركيبة. ويذكّر عطره المنعش والغنيّ برائحة الأزهار بصفاء زهر البرتقال المقطوف حديثاً. يندمج بشكلٍ رائع مع الفلّ في "مون جيرلان" Mon Guerlain، ويبرز أوجُه "شجرة البرتقال"، كما تشير إليه دلفين جيلك.

وتبرز النتيجة على شكل عطر مبهر ومبهج، باقة فعليّة من الزهالأزهارور البيضاء التي يرتقي بها الخزامى في ظلّ عظمة الورد الملوكيّ.



القارورة

تمّ استيحاء قارورة "مون جيرلان" Mon Guerlain من قارورة "كوادريلوب" الرباعيّة الأوجُه Quadrilobe الأيقونيّة التي صمّمها غابريال جيرلان وصنّعتها دار "باكارا" Baccarat في عام 1908، وهي تجمع بين التباينات لتخلق تناغماً، كصدى عن الأوجه الكثيرة للأنوثة.
الخطوط المشدودة للقارورة والتصميم الدائري للغطاء، والكثافة والخفة، وشفافيّة الضوء من خلال الزجاج ودرجة اللون الزهري.


خلف الكواليس

تقوم حملة إعلانيّة جديدة من تصميم ماتيو سيزار بتسليط الأضواء على أنجيلينا جولي التي لا تكفّ أنوثتها المتعدّدة الأوجه عن إلهام صانع عطور "جيرلان" Guerlain.

وشومٌ تشهد على قصص ماضية، حضور يركّز على اللحظة، وعينان تركّزان على المستقبل... تعبّر هذه الصورة عن جوهر الأنوثة الأبديّة التي تحتضن الأمس، واليوم، والغَد.


صور جديدة
عن الطبيعة للفنّان داميان بلوتيار

يفسّر داميان بلوتيار: "ينبثق تجميع الصور هذا عن فكرة التزهير، لتتفتّح الوردة بطريقة رسومية ومميّزة خاصّة بدار ’جيرلان‘Guerlain." يقوم هذا الفنّان التصويري، وهو خريج كليّة الدراسات العليا "دوبوري" للفنون التطبيقيّة، بتصميم تركيباته من خلال تجميع الصور. فيقوم بنحت جسمٍ أو غرضٍ مع أداة قطع، ويضيف ويزيل ويدمج ليبعث الحياة إلى هذا الشعر، وهو شعر سريالي حيث يتماشى موضوع الرغبة مع رغبة الموضوع.

Related Article

  1. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 173 Views
    • about 6 days ago
  2. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 67 Views
    • about 8 days ago
  3. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 76 Views
    • about 12 days ago
  4. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 687 Views
    • about 2 months ago
  5. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 303 Views
    • about 2 months ago
  6. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 518 Views
    • about 2 months ago