الثلاثاء, 26 مايو 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

افضل انواع مستحضرات التجميل للعام 2018

  • Dec 03, 2018

تهتم كل سيدة بمظهرها وأناقتها ومكياجها وهنا أحدث وأفضل ماركات المكياج العالمية لهذا العام، والتي نالت استحسان الكثير من النساء

هاي لايتر من ماي بيلين Maybelline Master Chrome Metallic Highlighter

يفضل الكثيرين من خبراء المكياج العالميين مثل جيفري ستار أن يقوموا باستخدام الهاي لايتر الخاص بماي بيلين لإكمال اللوك النهائي حيث يمنح الوجه إشراقًا ونورًا خاصًا ومميزًا.


-محدد العيون من ستيلا Stila Stay All Day Waterproof Liquid Eye Liner
نال الآي لينر السائل من ستيلا على أكثر من 2800 تقييم إيجابي عبر موقع أمازون العالمي، كما جاء على قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا عبر سيفورا، ويمنح محدد عيون ستيلا التغطية المثالية التي تريد أي سيدة أن تحصل عليها.



اسكرا من لوريال L’Oréal Voluminous Lash Paradise Mascara
لا توجد سيدة لا تريد أن تحصل على رموش طويلة وسوداء، وإذا كنتي تريدين ذلك أيضًا فعليكِ باقتناء ماسكرا بارادايس من لوريال، والتي تتميز بفرشاتها ذات المنحنيات التي تغطي الرموش بالكامل، وتمنحها لونًا أسود لا يقاوم، وتعد ماسكرا لوريال بارادايس هي الاختيار المتكرر لعدد من اليوتيوبر المعروفين.



فاوندايشن ويت اند وايلد Wet n Wild Photo Focus Foundation
يعد كريم الأساس المقدم من ويت أند وايلد واحد من أفضل ماركات كريم الأساس الموجودة في الأسواق حيث يقدم تغطية مثالية يمكن بناء مكياج كامل بناءً عليها، وذلك حيث يمنح البشرة ملمسًا ناعمًا وطبيعيًا ومضيئًا، وقد تم اختباره في 7 أنواع مختلفة من الإضاءة للتأكيد على أنه كريم الأساس الأفضل لجميع المناسبات.



بالته ايشادوا هودا بيوتي Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette
شهد عام 2017 تميز لمجموعة هودا بيوتي وذلك من خلال جميع منتجاتها وبخاصة بالته الايشادو الرائعة ويستمر هذا التميز في عام 2018، وأهم ما يميز بالته الأيشادو هذه هو تنوع الألوان ما بين الماط واللامع، وكذلك التغطية المميزة والراقية التي يمنحها كل لون.



روج ماط من بيكسي Pixi MatteLast Liquid Lip
للحصول على روج ماط سائل ومميز يجب الحصول على هذا الروج السائل من بيكسي، والذي تم استخدام زيت الورد ضمن مكوناته ليمنح الشفاه رطوبة ولمعان لا مثيل لهما.

Related Article

  1. فادي قطايا لـ«جميلة»: الغليتر يسيطر على موضة ماكياج 2020 - Mar 03, 2020

    فادي قطايا اسم ارتبط بنجمات الفنّ أمثال نانسي عجرم، يارا والعديد من النجمات والمشاهير، فلقد خط لنفسه خطاً مميزاً في عالم الماكياج. وفي كل ..

    • 2015 Views
    • about 3 months ago
  2. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 694 Views
    • about 4 months ago
  3. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1436 Views
    • about 6 months ago
  4. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 1006 Views
    • about 7 months ago
  5. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 451 Views
    • about 7 months ago
  6. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 1168 Views
    • about 7 months ago