الأربعاء, 12 أغسطس 2020

Doha Qatar

مطبخ

شيك شاك يقدم قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة لفترة محدودة فقط في قطر سيتم تقديم خيارات البرغر الجديدة ابتداءً من 1 أكتوبر

  • Oct 01, 2018

لا تفوتوا فرصة تجربة الطعم الرائع لقائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة، التي سيطلقها مطعم شيك شاك لفترة محدودة بكافة فروعه في قطر ابتداءً من يوم الاثنين 1 أكتوبر.


وتتضمن القائمة الجديدة اختيارات مختلفة للبرغر مع جبنة الشيجر. أولها، تشيبوتلي شيدر برغر المحضر من البرغر الطري مع جبنة الشيدر وصلصة جبنة التشيبوتلي شيدر، بالإضافة إلى بصل أحمر مخلل، وهالبينو مقلي مقرمش وصلصة شاك التشيبوتلي (السينجل 30 ريال قطري، الدبل 40 ريال قطري والتريبل 50 ريال قطري).

والتشيبوتلي شيدر الدجاج المحضر من صدر الدجاج المقرمش المغطى بصلصة جبنة الشيدر، والبصل المخلل، وشرائح الخس وصلصة شاك التشيبوتلي (30 ريال قطري).

وتشيبوتلي شيدر هوت دوغ المكوّن من هوت دوغ اللحم البقري مع صلصة جبنة التشيبوتلي شيدر، والبصل الأخضر والفلفل الكرزي(21 ريال قطري).

وأخيراً، تشيبوتلي شيدر البطاطا المقلية بالجبنة، والمكوّن من بطاطا مقلية مغطاة بصلصة جبنة التشيبوتلي شيدر، والبصل الأخضر والفلفل الكرزي(21 ريال قطري).

إن القائمة الجديدة التي يطلقها شيك شاك توفر خيارات شهية أساسها جبنة التشيبوتلي شيدر، إلى جانب النكهات الحادة والحارة التي تضفي مذاقاً رائعاً على برجر شيك شاك الكلاسيكي، بالإضافة إلى جبنة الشيدر اللذيذة، وصلصة الفلفل الحار والصلصة الحارة التي يشتهر بها المطعم.


وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة، يقول مارك روساتي، مدير الطهاة في مطعم شيك شاك: "لقد قمنا بإطلاق مجموعة مختلفة من خيارات البرغر لجميع محبي التوابل وطعم الفلفل الحار وللذواقة في قطر. تجمع القائمة الجديدة مجموعة من النكهات اللذيذة مثل صلصة جبنة التشيبوتلي شيدر التي ينفرد مطعم شيك شاك بتحضيرها، والتي تضفي مذاقاً استثنائياً على البرغر الكلاسيكي، والدجاج المقرمش، وهوت دوغ اللحم والبطاطا المقلية. نحن بانتظاركم، تفضلوا بزيارتنا لتجربة القائمة الجديدة".


Related Article

  1. اتبعي هذه الطرق للحفاظ على الخضروات والفواكه طازجة مدة أطول - May 31, 2020

    الموز من أهم الأمور التي تساعد على إبقاء الموز طازجاً لمدة من 4 إلى 5 أيام، لفّ جذعه بالبلاستيك أو ورق الألومنيوم، إذ ينتج الموز غاز ..

    • 1516 Views
    • about 3 months ago
  2. منتجع المسيلة يقدم خدمة التوصيل لأشهى الأطباق - May 07, 2020

    صندوق الشيف الخاص بك يحتوي على البيتزا إيطالية حقيقية وباو الآسيوية؟ استمتع بالطبخ المنزلي الذي مع صندوق الشيف الخاص بك ، المليء ..

    • 640 Views
    • about 4 months ago
  3. احتفلوا بعيد النيروز في المنزل مع الأطباق الأشهر في أذربيجان - Apr 20, 2020

    تستعد أذربيجان لفصل الربيع من خلال العطلة الأشهر "عيد النيروز" التي تستقبل بها الفصل الجديد. ويرمز عيد نيروز بيرم الذي تحتفل فيه البلاد في ..

    • 530 Views
    • about 4 months ago
  4. ماندارين أورينتال، الدوحة يقدم مطعم ليانغ للأكل الصيني الأصيل - Mar 01, 2020

    موعدكم مع رحلة فندق ماندارين أورينتال، الدوحة الفريدة لاستكشاف أرقي فنون الطهي في مطعم "ليانغ"، الملاصق لماندارين أورينتال، الدوحة في ..

    • 1387 Views
    • about 6 months ago
  5. هاكاسان الدوحة يطلق قائمة طعام حصرية في موسم الأعياد - Dec 03, 2019

    يطلق مطعم هاكاسان الدوحة الحائز على العديد من لجوائز، قائمة طعام احتفالية من 1 إلى 30 ديسمبر، والتي ستمكن رواد المطعم من الاستمتاع بتجربة ..

    • 2167 Views
    • about 9 months ago
  6. مطعم سنول الجديد يقدم الفلسفة الاسكندنافية الأصيلة في قطر - Nov 18, 2019

    أعلن منتجع وسبا المسيلة ,لوكشري كوليكشن, الدوحة, التابع لمحفظة "ماريوت العالمية"، عن افتتاح مطعم ’سنول‘ ليقدّم مفهوماً استثنائياً في ..

    • 928 Views
    • about 9 months ago