الخميس, 28 مايو 2020

Doha Qatar

أزياء

عرض أزياء مجموعة مايكل كورس لربيع 2019

  • Sep 18, 2018

الدوحة - جميلة

قدّمت وجهات العطلات العالمية المفهوم الخاص لعرض أزياء مجموعة مايكل كورس لربيع 2019، الذي جرى هذا الصباح عند الساعة العاشرة في مدينة نيويورك. من العنوان – الرصيف 17، في منطقة مرفأ المدينة البحري التاريخي الذي أعيد مؤخراً تجديده – إلى العمل الفني لكريستينا زيمبيل Christina Zimpel والملابس نفسها، احتفل العرض بروح وأناقة الرحالة العصريين.

 

في هذا الإطار يقول مايكل كورس: "أردت أن يعطي عرض الأزياء إحساساً بوجهة عالمية للعطلات." ويتابع: "أجد أن السفر هو أهم مصدر للإلهام، وهذه المجموعة تستمد القليل من جميع الوجهات المفضّلة لديّ حول العالم. أما العرض الذي أحاط به العمل الفني عالي التفاؤل والغنيّ بالألوان لكريستينا زيمبيل على الرصيف 17، المكان الذي يشدد على طبيعة الجزيرة لمدينتنا، فلقد كان أفضل طريقة لنقل ضيوفنا."

 

ترجع أصول زيمبل إلى بيرث غرب أستراليا، وعملت سابقاً كمخرجة فنيّة في مجلّة فوغ الأسترالية ومجلّة فوغ الأميركية قبل أن تحوّل نظرها إلى التصوير الزيتي والرسم. ظهرت أعمالها الفنية الأصلية بشكل بارز على منصة العرض الذي جرى هذا الصباح - تمكّن الضيوف من قضاء بعض الوقت في مساحة للعرض ضمّت 22 عملاً فنيّاً قبل الجلوس في مقاعدهم لمشاهدة عرض الأزياء، الذي غطته أيضاً أعمال زيمبل الفنيّة.

 

تم مباشرة نقل وبث عرض أزياء مجموعة مايكل كورس لربيع 2019 من مدينة نيويورك إلى جمهور مايكل كورس عبر العالم على MichaelKors.com وYouTube Live وTwitter LIVE وInstagram Live وFacebook LIVE. أما المزايا الأخرى التي صُمّمت لتعظيم تجربة أسبوع الموضة لدى المعجبين فتضمنت:

 

أسلوب الشوارع في التسوّق: يعود في هذا الموسم التعاون المتميّز بشعبية عالية، مما سمح للمعجبين عبر كافة أرجاء العالم من شراء القطع الرئيسية من إطلالات الصف الأول، التي ظهرت مع كارولين دور وتامو ماكفيرسون وإيرين كيم وشارلوت غرونفيلد، مباشرة من منصات العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها إنستاغرام، انستاغرام ستوريز Instagram Stories، فيسبوك، تويتر، لاين LINE، كاكاو Kakao ووي شات WeChat، بالإضافة إلى مواقع العلامة التجارية على الإنترنت.

 

Kors Commute: في 10 سبتمبر، تم عرض أحدث إنتاج من مسلسل العلامة التجارية لقبل عرض الأزياء والمخصص لأسبوع الموضة، "Kors Commute" (تنقّل كورس)، مع جوان سمولز. هذه المرة، يتوجه مايكل وجوان نحو الماء، ويتحدثان عن أسبوع الموضة، الأفلام المفضّلة وعن المزيد على متن تاكسي مائي في نيويورك. تم إطلاق الفيديو على الإنستاغرام، إنستاغرام تي في Instagram TV، فيسبوك، تويتر ويوتيوب في الأيام التي سبقت العرض.

 

تجربة Facebook Messenger: جديد هذا الموسم هو تذكير مستخدمي Facebook Messenger الخاص بالعلامة التجارية بمشاهدة العرض مباشرةً على الفيسبوك من خلال إشعار خاص تم إرساله عبر تجربة برنامج الدردشة (chatbot) الجديد للعلامة التجارية. على مدار اليوم، سيتمكن مستخدمو الفيسبوك من التفاعل مع البرنامج لإعادة مشاهدة العرض، شراء إطلالات الصف الأول ومشاهدة الأحداث وراء الكواليس.

 

قصص وراء الكواليس والصف الأول:

سيجد متابعو "MichaelKors" على الإنستاغرام ومشاهدو الحساب الخاص بالعلامة التجارية على انستاغرام ستوريز Instagram Stories هذا الأسبوع، محتوىً حصرياً للأحداث التي جرت وراء الكواليس، لحظات عارضات الأزياء، تفاصيل عرض الأزياء وغيرها من الأخبار. اليوم، وفي وقت سابق، استطاع أيضاً المتابعون مشاهدة عرض خاص للأحداث التي جرت وراء الكواليس بفضل عارضة الأزياء آشلي غراهام، التي تولت مسؤولية الحساب الخاص بالعلامة التجارية على انستاغرام ستوري Instagram Story قبل العرض، وهي وجهة نظر يمكن مشاهدتها الآن في أهم أحداث العلامة التجارية على الإنستاغرام. بالإضافة إلى ذلك، تمكّن الضيوف المشاركة في الدردشة على Snapchat مع فيلتر خاص Michael Kors NYFW Geofilter.

 

كذلك، سيتم إضافة ريبورتاج تحريري إضافي عن وجهة النظر الخاصة لمصمم الأزياء إلى MichaelKors.com/DestinationKors على مدار اليوم وباقي أيام الأسبوع.

 

 

For more information, please visit the following:

Facebook Messenger: http://m.me/200736335550?ref=5b90119dc530ae00bd87ba97

Destination Kors: http://www.destinationkors.com/

@MichaelKors on Instagram: http://instagram.com/michaelkors 

Michael Kors on Facebook: http://www.facebook.com/michaelkors

Michael Kors on Snapchat: https://www.snapchat.com/add/michaelkors

@MichaelKors on Twitter: http://twitter.com/michaelkors

Michael Kors on Pinterest: 

http://pinterest.com/michaelkors.com


Related Article

  1. مجموعة DENIM CULTURE من SPORTMAX - May 20, 2020

    Sportmax تعيد تعريف قواعد الدنيم بمجموعة S / S 2020 Denim Culture. من خلال تقديم صور ظلية مرحة ناعمة وحركة أنثوية ومزيج غير عادي من القوام.

    • 200 Views
    • about 8 days ago
  2. مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2020 - Apr 13, 2020

    تقول الكاتبة والمؤلفة البريطانية Natasha Walter: "يحتاج الخيال إلى إشراك مزيد من الجواسيس الإناث"، ففي نهاية الأمر، غالبا ما يتم تدريب ..

    • 919 Views
    • about 2 months ago
  3. مجموعة توري بورش لخريف وشتاء 2020 - Apr 08, 2020

    مجموعة توري بورش لخريف وشتاء 2020"في خريف / شتاء 2020، كنا ملهمين بمنحوتات فرانشيسكا ديماتيو. عملها يمدّ الزخرفة بالقوة والصلابة. خرزات ..

    • 197 Views
    • about 2 months ago
  4. مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020 - Mar 25, 2020

    الإلهامتم إطلاق مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020 بنصب الأشرعة في رحلة بحرية مع شعور مطلق بالحرية والرفاهية مستوحاة من الفنان Daniel ..

    • 440 Views
    • about 3 months ago
  5. ماكس مارا تطرح مجموعة العرائس 2020 - Mar 24, 2020

    تعيد مجموعة ماكس مارا للعرائس 2020 تعريف فستان الزفاف بشكل عصري. وقد استخدمت التول التقليدي، والريش والنتيجة هي الجمال المطلق وبساطة ..

    • 121 Views
    • about 3 months ago
  6. Marina Rinaldi تطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 بالتعاون مع المصمّمة Roksanda - Mar 22, 2020

    Marina Rinaldi من Roksanda – هي مجموعة تصاميم من ابتكار المصممة الصربية Roksanda Ilinčić التي قامت بتصميمها لموسم ربيع وصيف 2020 والتي ..

    • 189 Views
    • about 3 months ago