الأحد, 31 مايو 2020

Doha Qatar

أزياء

"تشارلز & كيث" تطلق مجموعاتها لموسم ربيع وصيف 2018

  • May 15, 2018

مجموعات مستوحاة من جمال الطبيعة بلمسة حيوية
أطلقت تشارلز & كيث حملة ربيع وصيف 2018 بعنوان "ولاية الحديقة" وهو أحد ألقاب ولاية )نيوجيرسي (الأميركية التي تتمحور حول موضوع وسائل الإعلام ومدى تأثيرها المعقّد والمتزايد في المجتمع، لتصف بمشاهدها خلاصة نظرة عميقة فاحصة للأمر، وتبيّن قدرة المؤثرات الخارجية على تشكيل واقع الإنسان. تبنّت الحملة أسلوب رواية القصص والتنقل بين مواقع التصوير المختلفة، بدءاً بمكانٍ معقم مليءٍ بأجهزة تلفاز كبيرة، في مشهد يمثل إدمان جيلنا الحالي على التكنولوجيا، تلاه الانتقال إلى مشهد طبيعي تميزه خلفية بألوان خضراء، تزينها الأزهار البرية، ومشهد يرمز إلى الوعي والرغبة في التحرّر من قيود وسائل الإعلام الجماهيري، الأمر الذي يغذّي رغبةً حتميةً في العودة إلى حضن الطبيعة. وخلف عدسة التصوير تقف مصوّرة الأزياء المرموقة ييلينا ييمتشاك التي سبق أن عرضت أعمالها في ذا نيويوركر وآنوذر ماجازين وديزد أند كونفيوزد وفوغ البريطانية.
ويظهر الصراع بين الطبيعة وما صنعه الإنسان بارزاً، في تباينٍ واضح بين الخامات الفضائية اللامعة بانعكاساتها ثلاثية الأبعاد وبين تدرجات الألوان الطبيعية المفعمة بالحياة التي تميّز طبيعة كوكب الأرض، كل هذا ترونه في مجموعة ربيع وصيف 2018.

تشمل التصاميم حذاء رياضيا بأربطة أمامية وصندلا بحزام يزين سطح القدم وصندلا مزيّنا بخامة برّاقة وحزام خلفي، وحذاء بدون أربطة مفتوحا من الخلف مع حزام خلفي، وحذاء بنعل أمامي سميك متصل ذا أربطة قماشية سميكة تلتف حول الكاحل. أما الحقائب، فتشمل حقيبة يد مزينة بربطات معقودة، وحقيبة بتصميم يشبه الدلو بمسكة يد علوية، وحقيبة ريستلت بتصميم نصف دائري مع حزام للمعصم، وحقيبة يد واسعة بتصميم يشبه كيس الورق.

مجموعة التصاميم:
الحقائب: حقيبة بشكل دلو بمسكة يد علوية، وحقيبة من الجلد والقماش بشكل دلو مع رباط جلدي قابل للزمّ، وحقيبة جلدية كروس بودي، وأخرى كلاتش مزينة بتطريزات، وأخيرا حقيبة يد مزينة برباط قماشي.

الإكسسوارات: مجموعة خواتم مزينة بسلاسل معدنية، وأقراط مزينة بأشرطة قماشية، وأساور مزينة بأشرطة قماشية، حقيبة مفاتيح مزيّنة بتصاميم هندسية، خاتم مزين بكريستيالات لامعة.

النظارات: نظارات شمسية بعدسات بيضوية عاكسة، نظارات شمسية بعدسات عاكسة بتصميم يشبه أجنحة الفراشة.

Related Article

  1. مجموعة DENIM CULTURE من SPORTMAX - May 20, 2020

    Sportmax تعيد تعريف قواعد الدنيم بمجموعة S / S 2020 Denim Culture. من خلال تقديم صور ظلية مرحة ناعمة وحركة أنثوية ومزيج غير عادي من القوام.

    • 271 Views
    • about 11 days ago
  2. مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2020 - Apr 13, 2020

    تقول الكاتبة والمؤلفة البريطانية Natasha Walter: "يحتاج الخيال إلى إشراك مزيد من الجواسيس الإناث"، ففي نهاية الأمر، غالبا ما يتم تدريب ..

    • 921 Views
    • about 2 months ago
  3. مجموعة توري بورش لخريف وشتاء 2020 - Apr 08, 2020

    مجموعة توري بورش لخريف وشتاء 2020"في خريف / شتاء 2020، كنا ملهمين بمنحوتات فرانشيسكا ديماتيو. عملها يمدّ الزخرفة بالقوة والصلابة. خرزات ..

    • 200 Views
    • about 2 months ago
  4. مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020 - Mar 25, 2020

    الإلهامتم إطلاق مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020 بنصب الأشرعة في رحلة بحرية مع شعور مطلق بالحرية والرفاهية مستوحاة من الفنان Daniel ..

    • 443 Views
    • about 3 months ago
  5. ماكس مارا تطرح مجموعة العرائس 2020 - Mar 24, 2020

    تعيد مجموعة ماكس مارا للعرائس 2020 تعريف فستان الزفاف بشكل عصري. وقد استخدمت التول التقليدي، والريش والنتيجة هي الجمال المطلق وبساطة ..

    • 123 Views
    • about 3 months ago
  6. Marina Rinaldi تطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 بالتعاون مع المصمّمة Roksanda - Mar 22, 2020

    Marina Rinaldi من Roksanda – هي مجموعة تصاميم من ابتكار المصممة الصربية Roksanda Ilinčić التي قامت بتصميمها لموسم ربيع وصيف 2020 والتي ..

    • 193 Views
    • about 3 months ago